الخميس، 04 يوليو 2024

12:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ماس كهربائي السبب وراء نشوب حريق فندق الجوهرة بالهرم

فندق الجوهرة

فندق الجوهرة

أمة الله عمرو

كشف فريق المعمل الجنائي، لغز نشوب حريق داخل فندق الجوهرة بمنطقة الهرم في الجيزة، وتبين أن الحريق نشب نتيجة ماس كهربائي في غرفة  المركز الصحي بالفندق، ما أسفر عن حريق الطابق الأول من الفندق.

تصريح من أحد مسئولي فندق الجوهرة
قال أحد مسئولي الفندق في تصريحات خاصة لموقع الجمهور، إن «الحريق تمت السيطرة عليه في أقل من تلت ساعة من نشوبة، ولا يوجد إصابات بشرية، ولا خسائر في الأرواح، واستدعى الموظفين المسئولين عن المركز الصحي “غرفة الساونا”، لاستماع أقوالهم ومعرفة سبب اندلاع الحريق».

وأكدت المسؤلة بالفندق أنه لا يوجد تلفيات باهظة الثمن، و التلافيات تمثلت في محتويات غرفة المركز الصحي بالكامل.



وتمكنت الحماية المدنية بالجيزة، فجر اليوم الاثنين 18 مارس الجاري، من السيطرة علي حريق الذي نشب داخل أحد الفنادق الشهيرة بشارع الهرم بمحافظة الجيزة.

وتلقي قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها تلقي بلاغاً من الأهالي يفيد بنشوب حريق داخل أحد الفنادق الشهيرة بدائرة القسم، وعلي الفور انتقلت قوة أمنية مدعومة بـ4 سيارات إسعاف إلي مكان البلاغ.

وبالتوجه والفحص تبين نشوب حريق داخل أحد الفنادق، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة علي الحريق دون إصابات، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.