السبت، 06 يوليو 2024

05:07 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أحمد حلمي: "كاتب فيلمين ليا أنا ومنى واحد منهم اسمه وش وضهر"

أحمد حلمي

أحمد حلمي

ياسمين شهاب

كشف الفنان أحمد حلمي، عن تفاصيل الفيلم الذي يجمعه مع زوجته الفنانة منى زكي، وأنهم يسعون إلى تقديم عمل مشاركة فني مناسب لهم وأيضًا يكون جيد وينال إعجاب الجمهور.

وقال أحمد حلمي، في تصريحات تليفزيونية، إنه هو من كتب العمل الذي يجمعه مع منى زكي من أكثر من 12 عام، موضحًا: "أنا كمان مش كاتب فيلم لا دول اتنين وسيبها تجي بظروفها ولسه مطلعهم السنة  اللي فاتت".

وأضاف: "جات في دماغي فكرة فيلم قولت نعملها أنا ومنى وحطت له اسم كده بشكل مؤقت وهو "وش وضهر".

مسرحية تييت لـ أحمد حلمي

يذكر أن أحمد حلمي قدم مؤخرا مسرحية جديدة تحمل اسم "تييت" ضمن فعاليات موسم الرياض، وعرضت على مسرح أبو بكر الشدي، وتدور أحداثها حول مدرس تاريخ يجسّد دوره حلمي، يعيد التفكير فيما يقدمه من معلومات تاريخية للطلاب، بسبب كلمة قالها له أحد الأطفال (يلعب دوره جان رامز)، تتسبب في تغيير مجرى حياة الأستاذ.

ويشارك في بطولة مسرحية "تييت" هنا الزاهد وحمدي المرغني ومحمد رضوان، تأليف ضياء محمد، إنتاج حمدي بدر، إخراج هشام عطوة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.