السبت، 06 يوليو 2024

04:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أحمد حلمي يكشف عن سر عدم ارتديه خاتم زواج هو ومنى زكي

أحد حلمي

أحد حلمي

ياسمين شهاب

تحدث الفنان أحمد حلمي، عن سر الخواتم التي يرتديها دائمًا في يده وأن لكل واحد منهم قصة خاصة.

وقال أحمد حلمي في تصريحات تليفزيونية، إن أول خاتم تم شرائه كان من إيطاليا ولونه أسود وهو يحب اللون الأسود وعلى شكل جمجمة أما الخاتم الثاني هو الأغلى له لأن به قطعة من كسوة الكعبة والخاتم الثالث هو خاتم شقيقه الراحل.

ومن جانبه كشف عن سر عدم ارتديه خاتم زواج هو وزوجته الفنانة منى زكي، موضحًا: "هنقلعها في التصوير وتضيع، أنا عندي الدبلة ومعلقها في رقبتي".

مسرحية تييت لـ أحمد حلمي

يذكر أن أحمد حلمي قدم مؤخرا مسرحية جديدة تحمل اسم "تييت" ضمن فعاليات موسم الرياض، وعرضت على مسرح أبو بكر الشدي، وتدور أحداثها حول مدرس تاريخ يجسّد دوره حلمي، يعيد التفكير فيما يقدمه من معلومات تاريخية للطلاب، بسبب كلمة قالها له أحد الأطفال (يلعب دوره جان رامز)، تتسبب في تغيير مجرى حياة الأستاذ.

ويشارك في بطولة مسرحية "تييت" هنا الزاهد وحمدي المرغني ومحمد رضوان، تأليف ضياء محمد، إنتاج حمدي بدر، إخراج هشام عطوة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.