السبت، 06 يوليو 2024

04:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رامز جاب من الآخر، حمو بيكا وكزبرة رحيتهم سبقاهم وصوتهم تلوث سمعى

برنامج رامز جاب من الآخر

برنامج رامز جاب من الآخر

ياسمين شهاب

حل اليوم الأحد، مؤديا المهرجانات حمو بيكا، وكزبرة، ضيفين على برنامج المقالب الشهير «رامز جاب من الآخر»، الذي يقدمه الفنان رامز جلال.

وخلال تقديم رامز جلال للضيوف في الحلقة السابعة من برنامج رامز جاب من الأخر، سخر من  حمو بيكا وكزبرة، قائلاَ:«اتنين أًفسدو سوق الغناء، رحيتهم سبقاهم وصوتهم تلوث سمعى».

ضيوف رامز جاب من الآخر

يستضيف رامز خلال حلقات برنامجه الجديد مجموعة كبيرة من المشاهير سواء فى عالم الفن أو الرياضة، ومنهم: «باسم سمرة، أحمد السقا، أحمد حسام ميدو، ميريهان حسين، حسن شاكوش، حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، آية سماحة، نجلاء بدر، أحمد مالك».

مواعيد عرض برنامج رامز جلال الجديد

يعرض برنامج «رامز جاب من الآخر» يوميًا بعد المغرب كعادة كل عام ويستضيف خلاله العديد من المشاهير والنجوم والرياضيين من مصر والوطن العربى.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.