السبت، 06 يوليو 2024

04:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مسلسل كامل العدد +1، حكاية إصابة مو صلاح بـ"القمل"

دينا الشربيني ومحمد صلاح

دينا الشربيني ومحمد صلاح

ياسمين شهاب

مشاهدة مسلسل كامل العدد +1، حصريا لايف الحلقة السابعة من بداية الموسم الدرامي، يبحث الكثير من المشاهدين عن موعد مسلسل كامل العدد +1، من بطولة دينا الشربيني.

وينتظر الجمهور الحلقة السابعة من مسلسل كامل العدد +1، وذلك عقب انتشار “القمل” في المنزل وفي جميع الأطفال حتى أن ليلى- دينا الشربيني تحاول إنقاذ مستقبل ابنها شريف الذي يلعب في النادي الأهلي من “القمل” حتى لا ينتقل من لاعبي الأهلى إلى لاعبي المنتخب الوطني، وأنها تُخاف على لاعب المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي “مو صلاح”.

نستعرض في السطور التالية موعد انطلاق مسلسل « كامل العدد +1» وقنوات عرضه:
 

موعد حلقات عرض مسلسل « كامل العدد +1»

وعرض اليوم أولى حلقات مسلسل كامل العدد +1، الساعة 7.30 مساءًا، والاعادة الساعة 8.15 مساء إضافة إلى عرضه على منصة "شاهد" بالتزامن مع قناة on.
 

أحداث مسلسل كامل العدد

تدور أحداث كامل العدد في إطار اجتماعي كوميدي، حول علاقة ليلى وأحمد، التي بدأت بمقابلة عن طريق الصدفة، ولكن سرعان ما يقعا في غرام بعضهما، ولكن ظروفهما العائلية المختلفة تقف سببا عائقا أمام العلاقة، ولكنهما يقررا الزواج وتحدي الظروف، وبالفعل نجح الثنائي في الزواج بعد مواجهة العديد من الصعوبات بسب أولادهما، وبعد مرور فترة من الزواج يشعر الثنائي بالملل، وتحاول امرأة أخرى أن تستغل ذلك وتخطف الطبيب أحمد من ليلى، ولكن ليلى تحاول إنقاذ زواجها.
 

أبطال الجزء الثاني من كامل العدد

يشارك في بطولة «كامل العدد+1»شريف سلامة، دينا الشربيني، آية سماحة، ميران عبد الوارث، ميمي جمال، جيهان الشماشرجي، ألفت إمام، لينا صوفيا، جاسيكا حسام الدين، أحمد كال، حمزة دياب، عمرو جمال، إسعاد يونس، وهو من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش، ومن إخراج خالد الحلفاوي.
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.