الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سالى عبد السلام وميسون تشيدان بميلاد أبي رعد: مخرج عالمي وصانع النجوم

 ميلاد أبي رعد

ميلاد أبي رعد

ندى يوسف

A A

أشادت الإعلامية سالي عبدالسلام، بالمخرج ميلاد أبي رعد، في العمل الإخراجي بقناة القاهرة والناس، لقدرته العمالقة في إخراج مؤكدة أن السر في نجاح أي عمل تليفزيوني هو ميلاد أبي رعد صانع النجوم.

وأوضحت عبدالسلام، أن ميلاد أبي رعد لديها الطريقة والقدرة على صناعة النجوم، مشددة على أنه صانع النجوم في حالة أيضًا عدم وجود القدرات في الإعلامي أو المذيع فأنه يعمل على تطوير العمل من أجل الوصول وتحقيق النجاحات.

وأضافت سالي عبد السلام، أن المخرج أبي رعد صانع النجوم وأنها تتمنى طوال حياتها أن تعمل معه في أي عمل تلفزيوني، قائلة: "ده مخرج عالمي اتمنى العمل معه".

كما أشادت الإعلامية ميسون نويهض، مذيعة قناة العربية، بعمل المخرج ميلاد أبي رعد، وأنه من قدمها للجمهور وكان له فضل كبير عليها، كاتبة: "صانع النجوم.. أنا لليوم بنفذ التعليمات اللي كنت تعطيني ياها، اعترف أنك أول من علمتني اسمع الضيف اكتر ما ركز على شو.. أنا بكون محضرة الاسئلة وهذا ما ميزني استاذنا الكبير".

ورد المخرج ميلاد أبي رعد، على الإعلامية ميسون نويهض، في تعليق على "فيس بوك" وكتب: "كانت أجمل أيام والله شكرا لهذه الشهادة أستاذة ميسون ودايما أنا متابعك على قناة العربية".

يُذكر أن المخرج ميلاد أبي رعد ذاع حصد العديد من الجوائز خلال السنوات الماضية، وهو حاليا مخرج برنامج "حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، عبر شاشة "القاهرة والناس"، والذي يعد واحدا من البرامج الحوارية الجريئة والذي يستضيف كوكبة من نجوم الفن والرياضة والشخصيات العامة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search