الأحد، 08 سبتمبر 2024

09:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسلسلات رمضان 2024، موعد عرض الحلقة السابعة 7 من مسلسل صدفة

مسلسل صدفة

مسلسل صدفة

نور الشايب

A A

مسلسلات رمضان 2024، يترقب جمهور مسلسل صدفة التي تجسد فيه الفنانة ريهام حجاج دور صدفة وهي معلمة تاريخ، عرض الحلقة السابعة 7 من المسلسل، بعدما شهدت الحلقة السادسة أحداثا مثيرة شوقت الجمهور لمعرفة معاد عرض الحلقة السابعة من مسلسل صدفة.

ومن ضمن أحداث الحلقة السادسة 6 من مسلسل صدفة أن أدهم زوج منار ابنة فؤاد ( خالد الصاوي) يسيطر عليه الشك تجاه زوجته، فيقرر بمساعدة هاكر أن يخترق تليفونها الشخصي عن طريق إرسال لها رابط، في محاولة منه للتحقق من صحة شكوكه حول زوجته.

ويذكر أن طارق (عصام السقا) يحاول التأكد بكل الطرق الممكنة من عدم اقتراب عمه من صدفة (ريهام حجاج). 

موعد عرض الحلقة السابعة 7 من مسلسل صدفة

يعرض مسلسل صدفة يوميا في تمام الساعة 8:15 مساء عبر قناة الحياة، وعلى شاشة دي إم سي Dmc في تمام الساعة 1:15 بعد منتصف الليل، كما يعرض على قناة سي بي سي Cbc في تمام الساعة 10:30 مساء.

موعد إعادة مسلسل صدفة

يذكر أن مسلسل صدفة من إنتاج شركة المتحدة الإعلامية، الذي يتم عرضه يوميا على قناة الحياة، وشاشة سي بي سي، وفضائية دي إم سي، على أن يتم إعادة مسلسل صدفة يوميا على شاشة الحياة في تمام الساعة 3 فجرا، وعلى شاشة دي إم سي في تمام الساعة 6:30 صباحا، وعلى قناة سي بي سي في تمام الساعة 8:15 صباحا.

أحداث مسلسل صدفة

تظهر الفنانة ريهام حجاج فى موسم دراما رمضان 2024 بشكل مميز ومختلف عن أدوارها السابقة, إذ تدور أحداث المسلسل حول مصفف شعر مشهور وصاحب سلسلة صالونات منتشرة فى مصر والوطن العربى يدعى فؤاد مهران فى أحد الأيام كان يلعب مع صديقه فى النادى الرياضى إلى أن سقطت من يد صديقه الكرة لتلتقطها فتاة فى الثلاثين من عمرها وهى صدفة, وتأتى لفؤاد بالكرة وتخبره بأن ابنته على علاقة برجل آخر غير زوجها.

وتصبح صدفة فى موقف صعب وهناك من يطاردها, وفى ذات الوقت سوف تعيش قصة حب وتتوالى الأحداث, وتظهر الفنانة ريهام حجاج فى قالب كوميدى .

أبطال مسلسل صدفة

مسلسل صدفة يضم العديد من النجوم ريهام حجاج, عصام السقا, رحاب الجمل, خالد الصاوى, ميار الغيطى, سلوى خطاب, فراس سعيد, رشدي الشامى, نور إيهاب، والعمل من إخراج سامح عبدالعزيز, ومهندس الديكور رامى دراج, وتأليف أيمن سلامة, مدير التصوير وائل درويش.