الأحد، 08 سبتمبر 2024

09:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل صدفة، ريهام حجاج تكتشف حقيقة زوجها

ريهام حجاج في مسلسل صدفة

ريهام حجاج في مسلسل صدفة

نور الشايب

A A

مسلسل صدفة الحلقة الرابعة، شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل صدفة وهو من بطولة ريهام حجاج وعصام السقا احداثا مثيرة، حيث اكتشفت صدفة (ريهام حجاج) أنها بالفعل متزوجة من عم خطيبها طارق (عصام السقا)، بعد أن جاء لها رجل المحضر ليعطيها ورق أنها متغيبة عن بيت زوجها ومطلوبة في بيت الطاعة، وأخذ طارق صدفة إلى شركة عمه لكي يفهموا ما القصة.

وعند وصولهما الشركة، أوضح لهم عم طارق أنه بالفعل تزوج من صدفة عندما كانت في سهرة مع طلابها في كازينو، وتدريجيا بدأت تتذكر ملامحه وأنها شاهدته في السهرة، ولكنها بالرغم من ذلك لم تتذكر أي تفاصيل أخرى عن هذا اليوم، وأكد لهم عم طارق أنه يومها ذهب هو وصدفة إلى الماذون في منطقة السيدة زينب وتزوجا عنده، وتأكدت صدفة أن التوقيع الموجود في الورق هو توقيع يدها بالفعل، وكان طارق في صدمة شديدة في صدفة وخرج مسرعاً.


كما شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل صدفة، القبض على ريهام حجاج وهي بحوزتها كيس مخدرات، وذهب إليها طارق مع المحامي لكي يساعدوها للخروج من السجن وقاموا بتلقينها على ما يجب عليها أن تقوله حتى تخرج من قضية المخرج ، ورفضت صدفة في البداية ذلك، ولكن أقنعها المحامي أنها الطريقة الوحيدة لإخراجها، قال لها طارق أنها إذا أصرت على موقفها سوف يضيع مستقبلها، وبالفعل غيرت رأيها وقالت ما تم تلقينها به وخرجت من قضية المخدرات.


 

قصة مسلسل صدفة لريهام حجاج في رمضان 2024

يذكر أن مسلسل صدفة يتم عرضه ضمن مسلسلات السباق الرمضاني ٢٠٢٤، ويناقش المسلسل قضايا المراهقين وطلاب المدارس الثانوي تحديدًا والمشاكل الاجتماعية التي يمر بها هؤلاء المراهقون وعلاقتهم بمدرسيهم، ويدور مسلسل صدفة في إطار اجتماعي كوميدي وملىء بالتشويق والإثارة، حول صدفة(ريهام حجاج) معلمة التاريخ والتي تتعرض لصدفة ما تغير مجري حياتها رأسا على عقب، حيث تجد نفسها عن طريق الصدفة في حياة صاحب سلسلة صالونات شعر "فؤاد مهران"، وتتوالى الأحداث الشيقة التي تتعرض لها.

آخر أعمال ريهام حجاج


يذكر أن آخر أعمال الفنانة ريهام حجاج مسلسل جميلة في رمضان ٢٠٢٣، وكانت فيه ريهام حجاج تعمل في مجال المحاماة، وتخوض حربًا فرضت عليها لتجد نفسها أمام مؤامرات وصراعات وتسعى للتغلب عليها بكل الحيل.


أبطال مسلسل صدفة في رمضان 2024

والعمل من إخراج سامح عبدالعزيز, ومهندس الديكور رامى دراج, وتأليف أيمن سلامة, أما عن مدير التصوير فهو وائل درويش.

يعد مسلسل صدفة عملا كوميديا فى رمضان 2024, ويضم العديد من النجوم أبرزهم ريهام حجاج, عصام السقا, خالد الصاوى،  نور إيهاب، رحاب الجمل, , ميار الغيطى, سلوى خطاب, فراس سعيد, رشدي الشامي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا.