الخميس، 19 سبتمبر 2024

01:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مقارنة بين هاتفي Nothing Phone 1 و Realme C2، اختار الأفضل

مقارنة بين الهواتف

مقارنة بين الهواتف

نورهان عبدالعزيز

A A

تشغل الهواتف حيز كبير من اهتمام المستخدمين والمهتمين بفكرة التجديد واختيار أفضل الهواتف التي تناسبهم سواء من حيث السعر أو الإمكانيات، ويقارن موقع «الجمهور» بين هاتفي Nothing Phone 1 وRealme C2.

نظام تشغيل هاتفي Nothing Phone 1 وRealme C2

يعتمد هاتف Nothing Phone 1 على نظام تشغيل Android 12.0 - Nothing OS 1.1.6، بجانب حجمه المتوسط الذي يصل إلى 159.2*75.8*8.3 مللي متر، بينما يعتمد هاتف Realme C2 على نظام تشغيل Android 9.0.

ويتميز هاتف Nothing بمعالجه القوي ثماني النواة، أحادي النواة بسرعة 2.5 جيجا هرتز (Cortex A78)، وثلاثي النواة بسرعة 2.4 جيجا هرتز (Cortex A78)، ورباعي النواة بسرعة 1.9 جيجا هرتز (Cortex A55).

معالج قوي لهاتف Realme C2

ويضم هاتف  Realme C2 معالج قوي ثماني النواة بسرعة 2.0 جيجا هرتز، كما يعتمد على ذاكرة داخلية من النوع 16 جيجا بايت (2 جيجا رام)، و 32 جيجا بايت (2 جيجا رام)، و 64 جيجا بايت (3 جيجا رام).

ويحتوي هاتف Nothing على ذاكرة داخلية تصل إلى 256 جيجابايت أي بمعدل 0UFS 3.1، كما يضم رامات تصل إلى 8 جيجا بايت، في حين يحتوي هاتف Realme C2 على رامات تصل إلى 3 جيجابايت.

ذاكرة هاتفي Nothing Phone 1 و Realme C2

لا يضم هاتف Nothing ذاكرة إضافية، على عكس هاتف Realme C2 الذي يضم ذاكرة إضافية تصل إلى 256 جيجا بايت، كما أن حجم الشاشة متقارب ويصل إلى 6 بوصة.

ويعتمد هاتف Nothing على شاشة تصل تقنيتها إلى OLED، بينما تصل تقنية شاشة Realme C2 إلى IPS LCD، ويعتمد الاثنان إلى نظام حماية الشاشة من النوع     Corning Gorilla.


كاميرا هاتفي Nothing Phone 1 وRealme C2

ويضم هاتف Nothing كاميرا ثنائية - 50 ميجا بيكسل (رئيسية) و50 ميجا بيكسل (زاوية واسعة)، ويضم هاتف Realme C2 كاميرا مزدوجة 13 ميجا بيكسل (رئيسية)، بجانب 2 ميجا بكسل.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search