الأحد، 07 يوليو 2024

01:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بمزايا متقاربة، 4 فروق بين هاتفي هواوي Nova 12 Ultra وتكنو Pop 8

هواتف

هواتف

نورهان عبدالعزيز

تتمتع هواتف هواوي Nova 12 Ultra وتكنو pop 8 بالعديد من المزايا التي تجعل الجميع حريص على شرائهما، لكن توجد العديد من الفروق بين الهاتفين أهمها البطارية والشاشة وقوة الشحن.

شاشة مميزة لهاتفي هواوي وتكنو

يتميز هاتف هواوي Nova 12 Ultra بشاشة كبيرة بقياس 6.76 بوصة، وجودة عرض Full HD+، وبدقة 2776 × 1224 بكسل، بينما يتمتع هاتف Tecno Pop 8 بشاشة تصل دقتها إلى HD+، و6.6 بوصة.

مواصفات هواوي نوفا 12 الترا – Huawei Nova 12 Ultra .. تفاصيل جديدة تُكشف في  التسريب الحصري

ويأتي هاتف هواوي بمعدل تحديث 120 هرتز من النوع OLED، بينما يأتي هاتف تكنو الجديد بمعدل تحديث 90 هرتز، ويضم الأول كاميرا مزدوجة بدقة 8 ميجابكسل التي لا تختلف كثيراً عن كاميرا هاتف تكنو.

Tecno Pop 8 India launch date revealed, Amazon availability confirmed -  Gizmochina

بطارية هاتفي هواوي وتكنو

ويحتوي هاتف هواوي على بطارية تصل سعتها نحو 4600 مللي أمبير في الساعة، مع تعزيز خاصية الشحن السريع بقدرة 100 وات لشحن الهاتف.

مواصفات هواوي نوفا 12 الترا – Huawei Nova 12 Ultra .. تفاصيل جديدة تُكشف في  التسريب الحصري

ويضم هاتف تكنو بطارية قوية تصل إلى 5000 مللي أمبير في الساعة الواحدة، متفوقاً على هاتف هواوي بنسبة قليلة، كما تدعم البطارية الشحن بقوة 10 وات.

أرباح شركة «هواوي» 2023

حققت شركة «هواوي» للتكنولوجيا أرباحًا كبيرة خلال عام 2023، حيث ارتفعت أرباح الشركة بنسبة 9%، فكان هذا العام مليء بالتحديات الكثيرة التي واجهت الشركة العملاقة، حسبما كشفت وكالة «بلومبرج».

شركة «هواوي»

وارتفعت مبيعات «هواوي» لأكثر من 98.7 مليار دولار في واقعة تحدث لأول مرة منذ انطلاق الشركة العملاقة، نظرًا لتطوير العديد من الهواتف المحمولة، علاوة على ترقية خدمات الـ 5G من الجيل الخامس.

وارتفعت أرباح هواوي ربع السنوية بنسبة 27% لتصل إلى 243.4 مليار يوان على الأقل، كما أزالت الشركة العملاقة الستار عن هاتف متطور يعمل بمعالج قوي يُسمى كيرين 7 نانومتر.

قسم العلوم والتكنولوجيا بموقع الجمهور

يُعتبر قسم العلوم والتكنولوجيا من الأقسام الحديثة التي تهتم بعالم الإنترنت ورصد حركات الكواكب والنجوم، بجانب توضيح خبايا السوشيال ميديا، بدايةً من تطبيق واتساب مرورًا بالمنصات الجديدة مثل التيك توك وثريدز.

كما يتابع قسم العلوم والتكنولوجيا تقنيات الذكاء الاصطناعي والروبوتات المختلفة، علاوة على التحديات التي تواجه مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لحظة بلحظة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.