السبت، 06 يوليو 2024

02:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ويل سميث: لجأت للقرآن الكريم آخر سنتين من حياتي.. وبقرأه كله في رمضان

ويل سميث

ويل سميث

ندى يوسف

فجر الفنان العالمي ويل سميث، مفاجأة جديد عن حياته الشخصية، خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب، في بودكاست "بيج تايم"، الذي يعرض عبر قناة Mbc مصر 2.

وقال "سميث" أنه لجأ آخر سنتين من حياته إلى قراءة القرآن الكريم، للتخلص من الهموم التي شهدها خلال تلك الفترة، وأصبحت بعد ذلك عادة لا يستطيع الاستغناء عنها في رمضان.

وأضاف ويل: "أميل إلى الروحانيات وآخر سنتين من حياتي كانت عصيبة وقرأت القرآن كاملاً من الغلاف للغلاف في رمضان".

وأوضح ويل سميث أن كل هدفه في تلك المرحلة من حياته في هذه المرحلة أن يوسع قلبه بقدر الإمكان ويكسب الكثير من الناس.

في ذات السياق، يذاع بودكاست "بيج تايم" يوميا خلال شهر رمضان الكريم على قناة Mbc مصر 2، وهو تجربة إعلامية جديدة يخوضها الإعلامي عمرو أديب، وتعرض لأول مرة على شاشة التلفزيون.

واستضاف عمرو أديب خلال الحلقات الأولى من بودكاست "بيج تايم"، مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني، منهم نانسي عجرم، أحمد عز، شيرين عبد الوهاب، ميسي.

مواعيد بودكاست "بيج تايم"

تعرض قناة MBC مصر 2 يوميًا، بودكاست "بيج تايم"، للإعلامي عمرو أديب في تمام الساعة 1:00 بعد منتصف الليل، أما الإعادة تكون في تمام الساعة 6:00 مساءً.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر.