السبت، 06 يوليو 2024

04:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

منى زكي ضيفة عمرو أديب في بودكاست رمضان 2024

منى زكي

منى زكي

لينا غالي

أعلنت الفنانة منى زكي، عن استضافتها في برنامج «بودكاست» الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، وذلك خلال السباق الرمضاني المقبل 2024.

لم تشارك الفنانة منى زكي، في الماراثون الرمضاني 2024، على الرغم من نجاحها في موسم رمضان الماضي 2023، بمسلسل «تحت الوصاية» الذي حقق نجاحا كبيرا.

مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية

وفي سياق متصل، أعلنت إدارة مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية في دورته الـ 13، عن مشاركة فيلم «رحلة 404» بطولة منى زكي، في المسابقة الرسمية للمهرجان، الذي من المقرر انطلاقه من يوم 9 حتى 15 فبراير الجاري.

وأعربت إدارة المهرجان خلال المؤتمر الصحفي، الذي أقيم للإعلان عن تفاصيل الدورة المقبلة، عن سعادتها بمشاركة فيلم «رحلة 404» في المسابقة الرسمية للمهرجان، بعد النجاح الكبير الذي حققه منذ طرحه  داخل دور العرض السينمائي.

أحداث فيلم رحلة 404 لمنى 

وتدور أحداث فيلم 404 حول حكاية غادة، التي تتورط في مشكلة تحتاج لمبلغ ضخم للخروج منها قبل ساعات من سفرها إلى الحج، لتتبرأ من ماضيها الملوث، وتلجأ منى زكي خلال البرومو لمجموعة من الأشخاص التي كانت على علاقة بهم في الماضي، ومنهم رجل الأعمال الفاسد، وصاحب ملهى ليلي، ومدمن، وغيرهم من الأشخاص الذين يعيشون حياة بعيدة عن الله سبحانه وتعالى وغارقين في ملذات الدنيا، ويحاولون أن يسقطون بها مرة أخرى في قاع الذنوب، وتشعر حينها بحيرة كبيرة، وتناجي الله في صلاتها حتى يخرجها من منحتها.

فيلم رحلة 404 بطولة مني زكي، مع ظهور عدد من النجوم كضيوف شرف، منهم محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي، محمد علاء مع حسن العدل، سما إبراهيم، شادي ألفونس، ورنا رئيس، جيهان الشماشرجي، عارفة عبد الرسول، ومن تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.