الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

على صفحة والده، محمد هاني الناظر يعرض وصفة طبية للشعر

هاني الناظر

هاني الناظر

محمد النجار

A A

كشف الدكتور محمد هاني الناظر، عن وصفات لعلاج الشعر الهايش، مضيفا أن الشعر الهايش يمكن التخلص منه دون كريمات صناعية.

ونشر الدكتور محمد ابن الطبيب الشهير الراحل هاني الناظر، على صفحة والده بعد وفاته، وصفة طبيعية قوية لعلاج الشعر الجاف. وأوضح أنها هدية للذين يعانون من تقصف في الشعر أو جفاف أو هيشان.

وكشف عن وصفة طبيعية سهلة يمكن عملها في البيت لعلاج الشعر الجاف. ونوه إلى أنه في هذه الوصفة يمكن خلط كمية متساوية من زيت الأرجان وزيت الجوجوبا، وأخذ كمية بسيطة على اليد ووضعها على أطراف الشعر أو على الشعر كله، دون وضعه على فروة الرأس، واستخدامه.

وأضاف أن “الميزة في هذه الزيوت، هي أنها جافة، وبالتالي لا تعطي ملمسا زيتيا للشعر، ومن المهم تكون ذات جودة جيدة، لذا حاولوا تجيبوها من مصدر موثوق منه”.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.