الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

من شابه أباه، نجل هاني الناظر يكمل المشوار: اللي عنده سؤال يتفضل

الدكتور هاني الناظر

الدكتور هاني الناظر

أسماء أبو شادي

A A

«كل حاجة ممكن تقف إلا الوقت، فلازم نكمل، ونرسم البسمة ونعافر لحد آخر يوم لينا في العمر»، هذا ما نشره الدكتور محمد الناظر، نجل طبيب الإنسانية الدكتور هاني الناظر.

نجل هاني الناظر يستكمل مشوار والده الراحل

 أعلن محمد الناظر، أخصائي الأمراض الجلدية، نجل الدكتور طبيب الإنسانية، أستاذ الأمراض الجلدية بالمركز القومي للبحوث، استكمال مسيرة والده الراحل بعد وفاته في الإجابة على تساؤلات المرضى من متابعي والده هاني الناظر.

وقال محمد الناظر عبر صفحته الشخصية على منصة “فيسبوك”، : «اللي عنده سؤال يتفضل ويسأل في التعليقات، ورجاء أي حد يحب يدعي لدكتور هاني يدعي له بس مش في التعليقات عشان اعرف اقرأ الأسئلة.. لأن دي الحاجة اللي هو يحبها، اننا نكمل اللي هو بدأه».

طبيب الإنسانية، وداعا لـ هاني الناظر

ولد الدكتور هاني محمد عز الدين الناظر  في 26 ديسمبر 195، الرئيس الأسبق للمركز القومي للبحوث المصري وعضو بالمجمع العلمي المصري ورئيس مجلس إدارة المؤسسة المصرية لتبسيط العلوم وأستاذ باحث بقسم الأمراض الجلدية بالمركز القومي للبحوث.

حصل على بكالوريوس العلوم الزراعية من جامعة القاهرة عام 1972، وبعدها التحق بكلية الطب وحصل على بكالوريوس الطب والجراحة جامعة عين شمس عام 1981 ثم ماجستير النباتات الطبية جامعة القاهرة 1979، ثم دكتوراة النباتات الطبية جامعة القاهرة 1985، وماجستير الأمراض الجلدية والتناسلية جامعة عين شمس 1987، وأصبح مساعدا باحثا بقسم علم الأدوية بالمركز القومي للبحوث في أبريل 1976، أصبح رئيسا للمركز القومي للبحوث في 2001 حتى 2008، ثم تولى رئاسة لجنة ربط الأبحاث بالصناعة التي استُحدثت بالمركز القومي للبحوث.

انتُخب عضوا بالمجمع العلمي المصري سنة 2006، وفي عام 2001 عُين رئيساً للمركز القومي للبحوث حتى 2008، تولى رئاسة لجنة ربط الأبحاث بالصناعة التي استُحدثت بالمركز القومي للبحوث بهدف توطين التكنولوجيا في مصر لخدمة الصناعة في تلك المجالات وإنتاج منتجات مصرية.

في السنوات الأخيرة أصبح طبيب الجلدية الأشهر على محركات البحث، وظهر ضيفًا على العديد من شاشات الفضائيات للتحدث عن أمور تخص الطب والأمراض الجلدية، وأشتهر أيضاً بحبه الشديد للعمل الإنساني حيث كان يفتح عيادته لعدد من الحالات أصحابها غير قادرين على دفع نفقات العلاج.

وفي يوم 22 فبراير 2024، رحل عن عالمنا طبيب الإنسانية، الدكتور هاني الناظر، بعد صراع مع مرض السرطان.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.