السبت، 05 أكتوبر 2024

03:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برنامج العرافة، شيرين رضا تنفعل على بسمة وهبة وتنسحب من الحلقة (فيديو)

شيرين رضا

شيرين رضا

لينا غالي

A A

انفعلت الفنانة شيرين رضا على الإعلامية بسمة وهبة، بسبب سؤال شخصي جدا لها في نهاية حلقتها في برنامج “العرافة” الذي يعرض على  على قناتي "المحور"، و"النهار".

عند قراءة شيرين رضا السؤال الموجود على الكارت، انسحبت من الحلقة، وألقت بكارت قائلة: "أنا شايفة إن ده كتير أوي، ده ماينفعش، الحلقة كده خلصت".

تحدثت الفنانة شيرين رضا، خلال الحلقة عن مواصفات فتى أحلامها، قائلة: "لازم يستحملني، أنا شخص مزاجي وأحب شغلي جدا، وعليه أن يتحمل ذلك".

وقالت شيرين رضا، عن نضجها الفني: "أول ما طلعت كنت كفتة، ودلوقتي بقيت مركزة وبحب اللي بعمله، لكن أول ما بدأت مكنتش عارفة أنا بعمل إيه وتوقفت عن التمثيل فترة طويلة، عشان نور كان لازم يبقى عندها أم".

وتابعت: "انفصلت أنا ووالدها –عمرو دياب- وهذا ليس بذنبها، ويجب أن يكون لديها شخص من أهلها موجود معها، كانت أمي موجودة وكان لديها مربيتان، ولكن كل ذلك لا يمنع من وجود الأم، شغلنا بياخد الواحد ويروح بيه بالساعات والأيام والشهور، فكان لازم أوقف".

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search