الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزيرة الثقافة توجه بتشكيل لجنة حصر خسائر لحريق استوديو الأهرام

خلال تفقد وزيرة الثقافة موقع استديوهات الأهرام

خلال تفقد وزيرة الثقافة موقع استديوهات الأهرام

محمد ممدوح

A A

توجهت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، صباح اليوم، إلى موقع حريق ستوديو الأهرام، في حي العمرانية، للوقوف على حجم الخسائر والأضرار التي لحقت بالموقع جراء الحريق الذي نشب فجر اليوم بديكور الحارة الشعبية.

قد تكون صورة ‏‏٤‏ أشخاص‏

واطمأنت وزيرة الثقافة على سلامة كافة العاملين بالاستديو، كما تفقدت مباني استوديو الأهرام والبلاتوهات الملحقة به.

تفاصيل حريق استوديو الأهرام

وأوضحت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، أن الحريق اندلع في ديكور «الحارة الشعبية» الذي يتم تصوير أحد الأعمال الرمضانية به حاليًا، ونجحت جهود رجال الحماية المدنية في السيطرة عليه.

قد تكون صورة ‏‏٦‏ أشخاص‏

وأكدت وزيرة الثقافة، أن ديكورات «الحارة» التي شبت بها النيران، كانت منشأة في أرض تبعد عن البلاتوهات والاستديوهات والمباني الرئيسية والتاريخية لأستوديو الأهرام، والذي لم يصبه الأذى.

قد تكون صورة ‏‏٨‏ أشخاص‏

انتظار نتيجة التحقيقات وتقرير المعمل الجنائي

كما أكدت الدكتورة نيفين الكيلاني، أن الوزارة في انتظار نتائج التحقيقات التي تُجريها النيابة العامة، وتقرير المعمل الجنائي للوقوف على أسباب اندلاع الحريق، ووجهت وزيرة الثقافة، بتشكيل لجنة متخصصة -بشكل عاجل- لحصر الخسائر والأضرار بشكل دقيق.

ووجهت وزيرة الثقافة، بتشكيل لجنة متخصصة -بشكل عاجل- لحصر الخسائر والأضرار بشكل دقيق.

قد تكون صورة ‏‏٤‏ أشخاص‏
قد تكون صورة ‏‏‏٤‏ أشخاص‏ و‏الحائط الغربي‏‏
قد تكون صورة ‏‏٤‏ أشخاص‏

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search