الخميس، 11 يوليو 2024

09:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أحداث الحلقة السادسة ٦ من مسلسل لحظة غضب، هل تنقذ نيرة صديقتها يمنى من جريمة القتل؟

يمنى مع صديقتها نيرة في مسلسل لحظة غضب

يمنى مع صديقتها نيرة في مسلسل لحظة غضب

نور الشايب

مسلسلات رمضان 2024، بدأت الحلقة السادسة من مسلسل لحظة غضب بذهاب يمنى (صبا مبارك) إلى صديقتها نيرة (ناردين فرج) في عيادتها والاعتراف لها بأنها قتلت زوجها، وهى في حالة صدمة وخوف وقلق، لتطمئنها نيرة وتقول لها إنها ليست الوحيدة التي قتلت زوجها، فلقد فعلتها نيرة من ٤ سنين مع زوجها، وأن جميع الأمور ستصبح بخير وأنها مرحلة وستمر، وأن نيرة مرت بنفس هذه التجربة ولا أحد يعلم عنها شيء.

قتلت نيرة زوجها وهو الفنان أحمد عبدالله محمود من أربع سنوات بسبب سوء معاملته له، حيث كان دائما يضربها ويهينها، ولأن نيرة مسيحية، اشتكت مرارا وتكرارا للخلاص من زوجها الحاد في أسلوبه معها، ولكن لا يسمح لها بالطلاق، وعندما علم زوجها بأنها اشتكته قام بضربها، لتقرر نيرة بعد ذلك تحضير أحلى عشاء لزوجها، وتضع في الأكل السم لكي تقتل زوجها الفنان أحمد عبدالله محمود.


ملخص الحلقة الخامسة من مسلسل لحظة غضب

ضربت نيرة (ناردين فرج) صديقة يمنى (صبا مبارك) مصطفى شقيق شريف على رأسه عندما دخل منزله وهم موجودين فيه، حيث تسلل إلى المنزل ليسرق الجاكيت الذي يوجد به دم، وتفاجئت نيرة ويمنى بدخوله المنزل وسرعان ما ضربته نيرة على رأسه وتخرج من منزله بسرعه قبل أن يراهما، ويدخل مصطفى في غيبوبة.

أحداث مسلسل لحظة غضب

مع مطلع شهر رمضان ظهرت الفنانة صبا مبارك في مسلسل لحظة غضب، بدور يمنى الطباخة الخجولة والمتواضعة، التي لا تثق بنفسها وتخضع للظروف المعيشية والأشخاص من حولها, وفى مقدمتهم زوجها النرجسي.
ومسلسل لحظة غضب دراما لايت يعرض في شهر رمضان الكريم 2024، مكون من 15 حلقة، ويدور حول يمنى الطباخة الخجولة وتتوالى الأحداث ويذكر أن المسلسل من إنتاج منصة Watch It الأصلية.
ويعرض مسلسل لحظة غضب في تمام الساعة 11 مساء على قناة أون تي في on tv وعلى منصة watch it.

موعد عرض مسلسل لحظة غضب


أعلنت منصة watch it عن موعد عرض حلقات مسلسل لحظة غضب يوميا في تمام الساعة الحادي عشر مساء، وذلك عبر منصة Watch it, على أن يتم إعادة عرضه مرة أخرى خلال النصف الثاني على إحدى شاشات المتحدة، ويذكر أن المسلسل من إنتاج منصة watch it للأعمال الأصلية.

أبطال مسلسل لحظة غضب


يضم مسلسل لحظة غضب العديد من النجوم الذين يشاركون في بطولة هذا العمل مع الفنانة صبا مبارك وأبرزهم، 
سارة عبدالرحمن, منة المصري, ناردين فرج، وعلى قاسم، عبدالرحمن محمد, ومحمد فريد، والعمل من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبدالعزيز النجار.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.