السبت، 05 أكتوبر 2024

04:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسلسلات رمضان 2024، موعد عرض الحلقة الخامسة من "لحظة غضب" على Watch it.

يمنى في مسلسل لحظة غضب

يمنى في مسلسل لحظة غضب

نور الشايب

A A

مسلسلات رمضان 2024، انتهت الحلقة الرابعة من مسلسل لحظة غضب أمس بدخول الفنانة صبا مبارك التي تجسد دور يمنى ومعها صديقتها ناردين فرج التي تجسد دور نيرة، إلى منزل مصطفى (محمد شاهين) بعدما سرقت يمنى مفتاح شقته وهي قبلها كانت متواجدة لديه في المنزل مع زوجته هند، واستطاعت سرقة مفتاح شقتهم في الخفاء، وتنتهي الأحداث بدخول مفاجئ لمصطفى منزله.

وينتظر متابعي مسلسل لحظة غضب الحلقة الخامسة اليوم، والمسلسل بطولة الفنانة صبا مبارك ويشاركها العمل سارة عبدالرحمن وناردين فرج ومحمد شاهين ضمن دراما رمضان 2024..

ويستعرض معكم موقع الجمهور موعد عرض مسلسل لحظة غضب 

موعد عرض الحلقة الخامسة من مسلسل لحظة غضب

يعرض مسلسل لحظة غضب عبر منصة Watch it، في تمام الساعة 11 مساء.

مسلسل لحظة غضب

تدور أحداث مسلسل لحظة غضب حول الفنانة صبا مبارك التي تجسد دور يمنى وتظهر بدور الطباخة الخجولة والمتواضعة، التي لا تثق بنفسها وتخضع للظروف المعيشية والأشخاص من حولها, وفى مقدمتهم زوجها النرجسى، وهناك أحداث ومواقف كثيرة تحدث في إطار من التشويق والغموض وعدد حلقات المسلسل 15 حلقة.

آخر أعمال الفنانة صبا مبارك

دائما ما تتألق الفنانة صبا مبارك فى أدوارها فى المسلسلات, إذ قدمت صبا قبل موسم رمضان مسلسل بين السطور الذى تصدر محركات البحث, وظهرت فيه بشخصية هند سالم المذيعة القوية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search