السبت، 06 يوليو 2024

04:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عبير الشرقاوي لـ شيرين رضا: «شايفة بنتك داخلة جهنم وفرحانة بيها»

عبير الشرقاوي وشيرين رضا

عبير الشرقاوي وشيرين رضا

ياسمين شهاب

تصاعدت الحرب الكلامية بين الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي، والفنانة شرين رضا، على خلفية هجوم الأولى على ابنة الأخيرة نور عمرو دياب، التي كشفت عن إقامتها مع خطيبها البريطاني، وهو ما اعتبرته الفنانة عبير الشرقاوي تجاوزاً للقيم الدينية لا يجب أن تسمح به الفنانة شرين رضاً، لترد “رضا” وتصف حديث عبير الشرقاوي بـ"المتخلف" والمتجاوز للحياة الخاصة للغير.

وتواصل “الجمهور” مع  الفنانة عبير الشرقاوي، بشأن تصريحات التي أدلت بها الفنانة شيرين رضا في برنامج "العرافة" عنها، ووصفها لها بـ"أنها مريضة نفسية ولابد أن تعالج".

وقالت الفنانة عبير الشرقاوي، لـ"الجمهور"، إن «شيرين رضا قالت عني هذا لأني علقت على سكن ابنتها نور عمرو دياب مع شاب في منزل واحد دون زواج ولأنني وجهت إليها رسالة: إذا بليتم فاستتروا».
 

عبير الشرقاوى: ما فعلته نور عمرو دياب أمر مرفوض

وأضافت عبير الشرقاوي: «ما فعلته نور عمرو دياب أمر مرفوض، وإذا وافقت شيرين رضا على ذلك فهي مريضة نفسية»، موضحة: «هو اللي يشوف تصرف زي ده من بنته ويشوفها داخلة جهنم برجلها وتعلن كمان عن ده وفي نفس الوقت تقول إن ابنتها حرة، تبقي هي اللي مريضة نفسيًا، بتسقف لها وهي داخلة جهنم، والحقيقة أن شيرين لازم تتعالج وتصلح تفكيرها المريض ده». 


وتابعت: «أنا حقي كمؤمنة أن لو واحدة نزلت بدون ملابس في الشارع أقولها، إذا بليتوا فاستتروا، وهي عملت أكتر من كده هي بتعلن أنها بترتكب فاحشة، ودى بنت عندها 34 سنة يعني مش عيلة، وكل البنات ممكن تقلدها لأنها بنت عمرو دياب وشيرين رضا، ولما تعلن عن تصريف جرئ ومجنون بهذا الشكل لازم المؤمنين يقفوا لها، ويقولوا إن ده غلط لو عاوزة تعملي ده اعمليه في الضلمة من غير ما حد يشوفك وأوعي تعلني عن الفضيحة دي، ولما أمك تسقفلك تبقي مريضة نفسيًا”.

شيرين رضا: عبير الشرقاوي فاضية ومريضة نفسيا

وكانت الفنانة شيرين رضا، تتحدث عن الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي في برنامج العرافة أنها مريضة نفسيًا، موضحة: «بتعمل عقلها بعقل بنت صغيرة وتشتمها، تبقى فاضية ومريضة نفسيا».
 

وأضافت شيرين رضا: «مفروض إنها اعتزلت الفن تقعد في بيتها وتلم نفسها، وأدام اتحجبت يبقى عيب تقول الكلام ده، وبعدين هي مالها، عمرها ما كانت صاحبتي، نور تعمل اللي هي عاوزاه، خليها في نفسها وملهاش دعوة ببنتي».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.