السبت، 06 يوليو 2024

04:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شيرين رضا تدافع عن ابنتها، وتصف كلام عبير الشرقاوي بـ«المتخلف»

الفنانة شيرين رضا

الفنانة شيرين رضا

ياسمين شهاب

قالت الفنانة شيرين رضا، إن ما فعلته الفنانة عبير الشرقاوي بالحديث عن ابنتها نور عمرو دياب عندما تم خطبتها على شاب بريطاني، شيء غير محترم، لأن ابنتها حرة تفعل ما تريد وليس لأحد دخل فيما تقوم بفعله.

وكانت الفنانة عبير الشرقاوي علقت على خطوبة نور عمرو دياب من شاب بريطاني، والعيش معه في بيت واحداً قائلة: “إذا بليتوا فاستتروا”.

وردت الفنانة شيرين رضا، خلال لقائها بـ برنامج العرافة المذاع على فضائية “النهار” وتقدمه الإعلامية بسمة وهبة: "مريضة نفسيا، لما تعمل عقلها بعقل بنت صغيرة وتشتمها تبقى فاضية ومريضة نفسيا".

وأضافت شيرين رضا: "مفروض أنها اعتزلت الفن تقعد في بيتها وتلم نفسها، وأدام اتحجبت يبقى عيب تقول الكلام ده، وبعدين هي مالها، عمرها ما كانت صاحبتي، نور تعمل اللي هي عاوزاه، خليها في نفسها وملهاش دعوة بابنتي". 

مسلسل «وبينا ميعاد»

وشاركت الفنانة شيرين رضا، مؤخرًا في مسلسل وبينا ميعاد 2 الذي يناقش عددًا من القضايا المهمة، خاصة أنه مسلسل اجتماعي، وتعد قضايا الأسرة هي الأبرز على قائمة أولويات المسلسل، ومن أبرز هذه القضايا الأنانية في العلاقات الإنسانية وحب السيطرة وكيف أنها تهدم العلاقات.
 

مسلسل «وبينا معاد»، بطولة شيرين رضا، صبري فواز، مدحت صالح، وفاء صادق، محمد سليمان، بسمة، داليا شوقي، أسامة الهادي، ومن تأليف وإخراج هاني كمال.
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.