السبت، 06 يوليو 2024

04:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد تصدرها مؤشرات البحث، فريدة سيف النصر تستكمل تصوير مسلسل «العتاولة»

فريدة سيف النصر

فريدة سيف النصر

مصطفى شلي

تصدرت في الساعات الأخيرة، الفنانة شيرين سيف النصر مؤشرات البحث على الموقع العالمي “جوجل”، ويأتي ذلك بعد إعلانها  تعرضها لأزمة صحية أثناء تصويرها المسلسل المشاركة به في موسم رمضان 2024، مسلسل العتاولة بطولة الفنان أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة، وقد تم احتجازها داخل أحد المستشفيات الكبري في لبنان، وقد أعلنت استكمالها لمسلسلها “العتاولة ”، الذي شارك في الموسم الحالي رمضان 2024.

فريدة سيف النصر تتعرض لأزمة صحية 

وقد نشرت الفنانة فريدة سيف النصر، أمس مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وقد ظهرت في المقطع وهي يديها ترتعش، وعلقت على المقطع: «ادعوا لي والنبي». وقد أعلنت خضوعها لعملية جراحية عاجلة وعلقت على ذلك، «الحمد والشكر لله.. لا تقلقوا عمر الشقي بقي».

يشار إلى أنه قد تعرضت الفنانة فريدة سيف النصر، لأزمة صحية خلال الساعات الماضية، الأمر الذى تطلب دخولها المستشفى لتلقى العلاج، ونشرت فريدة سيف النصر، مجموعة صور لها من داخل المستشفى، عبر حسابها الشخصي بموقع فيسبوك، وكتبت: غرفتي في مستشفي الزهراء لبنان.. الحمد والشكر لله.. لا تقلقوا عمر الشقي بقي.

 

مسلسل العتاولة 

تدور الأحداث مسلسل العتاولة، حول شقيقين أحمد السقا، طارق لطفي، ولكن بينهما عداوة ومواقف في إطار الإثارة والغموض، وتشارك فى المسلسل مي كساب، باسم سمرة، وهو من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، وهو مكون من 30 حلقة، وتدور الأحداث حول شقيقين أحمد السقا، طارق لطفي، ولكن بينهما عداوة وخصومة.

مشاهدة الحلقة الرابعة من مسلسل العتاولة

تعرض الآن الحلقة الرابعة من مسلسل العتاولة على قناة mbc مصر، بعدما انتهت أول حلقات مسلسل العتاولة أمس، بمحاولة الاعتداء على زينة التي تقوم بدور فتاة تدعى حنة، من قبل زوج أمها، مشاهدة الحلقة الرابعة من مسلسل العتاولة، وبعد أن انتهت أحداث الحلقة الثالثة من العتاولة على وصول نصار، الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد السقا إلى حنة التي تؤدى دورها الفنانة زينة، مع محاولات نصار للتقرب من حنة، وتنتهي أحداث الحلقة بكسر الباب واقتحام رجال خضر لمنزلها.

موعد إعادة الحلقة الرابعة من مسلسل العتاولة

تعيد قناة mbc مصر 2، الحلقة الثالثة من مسلسل العتاولة، في تمام الساعة 9:30 مساء، وفي الساعة 3 عصرًا في اليوم التالي.

مسلسل العتاولة

تشارك الفنانة فريدة سيف النصر، في مسلسل “العتاولة” الذي يعرض ضمن السباق الرمضاني الحالي 2024، تدور أحداث مسلسل العتاولة، حول شقيقين يقوم بدورهما أحمد السقا، وطارق لطفي، بينهما عداوة ومواقف كثيرة في إطار من الإثارة والغموض، وتشارك في المسلسل مي كساب، وباسم سمرة، وهو من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، وعدد حلقات المسلسل 30 حلقة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا.