السبت، 06 يوليو 2024

04:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وفاة ابنة شقيق فريدة سيف النصر بعد صراع مع السرطان

فريدة سيف النصر

فريدة سيف النصر

محمود الجلفي

توفت ابنة شقيق الفنانة فريدة سيف النصر، بعد صراع مع مرض السرطان، منذ قليل، حيث أعلنت الخبر ابنة شقيقها الآخر، من خلال حسابها على فيسبوك.

ونشرت ابنة شقيقة الفنانة فريدة سيف النصر، منشور من خلال حسابها على «فيسبوك»، كتبت خلاله: «توفت الى رحمة الله بنت عمي غادة سيف النصر بعد صراع طويل مع مرض السرطان»

وتابعت: «أسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة ربنا يجعل مرضها شفيع لها يا رب، اللهم أرحمها فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك اللهم قها عذابك يوم تبعث عبادك».

واختتمت بالدعاء لها: «اللهم أبدلها دارًا خيرًا من دارها واهلًا خيرًا من أهلها وأدخلها الجنة وأعذها من عذاب القبر ومن عذاب النار، اللهم عاملها بما أنت اهله ولا تعاملها بما هي أهله».

وتشارك فريدة سيف النصر في تصوير مشاهدها بفيلم «فرقة الموت»، خلال الفترة الحالية، مع النجم أحمد عز، ونشرت صور من كواليس العمل.

تفاصيل فيلم فرقة الموت

وتدور أحداث الفيلم في صعيد مصر، فكرة العمل مأخوذة من أحداث حقيقية، وتدور أحداث «فرقة الموت» حول شخصية ضابط يتم اختياره «أحمد عز»، ليقوم بتكوين فرقة للقضاء على سطوة خط الصعيد في مواجهة مباشرة مع الفنان آسر ياسين، في إطار أكشن تشويقي وينتمي لنوعية أفلام الحركة والإثارة، ويشارك في بطولته منة شلبي وبيومي فؤاد وعصام عمر.

الفيلم يضم في بطولته مجموعة من الفنانين أبرزهم: أحمد عز، آسر ياسين، منة شلبي، محمود حميدة، بيومي فؤاد، عصام عمر، خالد كمال، رشدي الشامي، جيهان الشماشرجى وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف صلاح الجهينى وإخراج أحمد علاء الديب، وتدور الأحداث في إطار أكشن مثير ويجسد أحمد عز شخصية ضابط.