الأربعاء، 31 يوليو 2024

02:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نجوى فؤاد: بقالي 6 شهور بتعذب ومحدش بيسأل فيا

نجوى فؤاد

نجوى فؤاد

ندى يوسف

A A

«بتعذب وماليش معاش ومحدش بيسأل فيا»، بهذه الكلمات كشفت الفنانة نجوى فؤاد، عن معاناتها مع المرض خلال الفترة الماضية، مشيرة إلى أنها لا تأخذ معاش من نقابة المهن التمثيلية، ولم يسأل عنها أحد من نجوم الوسط الفني.

وقالت نجوى في مقطع فيديو نشرته الإعلامية سهير جودة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، إنها تمر بأزمة صحية شديدة، وتعاني من مشكلة في العمود الفقري، وتخضع لجلسات العلاج الطبيعي.

وأوضحت أنها تعاني من المرض منذ 6 أشهر، قائلة: «مفيش حد من الفنانين ولا النقيب سأل فيا، وبقالي 6 أشهر بتعذب من الألم، وماليش معاش علشان إحنا موظفين بالقطعة، مفيش أي حاجة للفنان خالص، الواحد ضيع عمره ببلاش».

وأشارت إلى أن قيمة المعاش قليلة كثيرًا ويصل المبلغ إلى 600 جنيه فقط، لذا قالت لأشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية: «دول قليلين جدًا، أنا بدي الفلوس ديه للبواب».

وأضافت: «الرحمة من عند ربنا ولازم يدوا الفنانين أكتر من اللي بياخدوه دلوقتي كتير، لأن إحنا خدنا ملاليم وهما بياخدوا ملايين، لازم يساعدوا الناس الغلابة اللي مش قادرة تجيب مضاد حيوي علشان تتعالج، لازم يبقى لينا حل».

تطورات حالة نجوى فؤاد

وسبق وأن كشفت الفنانة نجوى فؤاد، عن آخر تطورات حالتها الصحية بعد إصابتها بانزلاق غضروفي خلال الفترة الأخيرة، وخضوعها لعملية جراحية.

وأكدت «فؤاد» في تصريح لـ«الجمهور»، أن حالتها الصحية جيدة وفي تحسن مستمر، ولكنها ما زالت لا تستطع الحركة بسلاسة.

وأشارت إلى أنها لا تزال تتلقى العلاج الطبيعي حتى تتماثل للشفاء تمامًا، وأن الأطباء نصحوها بالاستمرار في جلسات العلاج كي تتحسن حالتها الصحية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.