الخميس، 01 أغسطس 2024

05:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نجوى فؤاد تكشف آخر تطورات حالتها الصحية بعد تعرضها لانزلاق غضروفي

نجوى فؤاد

نجوى فؤاد

ندى يوسف

A A

كشفت الفنانة نجوى فؤاد، عن آخر تطورات حالتها الصحية بعد إصابتها بانزلاق غضروفي خلال الفترة الأخيرة، وخضوعها لعملية جراحية.

وأكدت «فؤاد» في تصريح لـ«الجمهور»، أن حالتها الصحية جيدة وفي تحسن مستمر، ولكنها ما زالت لا تستطع الحركة بسلاسة.

وأشارت إلى أنها لا تزال تتلقى العلاج الطبيعي حتى تتماثل للشفاء تمامًا، وأن الأطباء نصحوها بالاستمرار في جلسات العلاج كي تتحسن حالتها الصحية.

موقف نجوى فؤاد تجاه القضية الفلسطينية

على صعيد آخر، أعربت الفنانة نجوى فؤاد، عن حزنها الشديد عما يحدث في فلسطين وعن كرهها لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، قائلة: «نفسي أروح لنتنياهو وأضربه بسكينة في قلبه، ربنا اللي هيحطها في قلبه إن شاء الله، كفاية الأطفال والأسر اللي اتشردت».

وتابعت: «وأنا بشكر الرئيس عبدالفتاح السيسي على المعونات التي أرسلها للفلسطينيين، وهما قافلين الحدود، كفار حسبي الله ونعم الوكيل، إن شاء الله ربنا هينصر الفلسطينيين عليهم، ربنا أقوى من أي حاجة».

وعن قرارات الرئيس السيسي قالت نجوى فؤاد: «إن قرارات الرئيس السيسي عظيمة، وهو رئيس حكيم، وأنا أؤيده لأنه خايف علينا، خاصةً أن الولايات المتحدة الأمريكية بتدعم إسرائيل، ربنا يحرقهم هما الاتنين بنار في الأرض قبل الآخرة، واحنا بندعى ربنا كتير عشانهم أنه ينصرهم ويعينهم عليهم، مفيش بإيدينا غير الدعاء، يمهل ولا يهمل».