السبت، 05 أكتوبر 2024

09:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أربع مرشحين

لجنة الانتخابات الروسية اعتمدت 700 مراقب دولي من 106 دولة لاختيار الرئيس

الإنتخابات الروسية

الإنتخابات الروسية

A A

انتخابات الرئاسة الروسية، أكدت لجنة الانتخابات الروسية انها اعتمدت 700 مراقب دولي من 106 دول وفقا لما نقلته قناة القاهرة الإخبارية صباح اليوم الجمعة.

وفي ذات السياق، قالت اللجنة الروسية للانتخابات الرئاسية الروسية، أن المراقبين يخططون لزيارة 53 مركز اقتراع.

وتنطلق اليوم الانتخابات الرئاسية الروسية لعام 2024، والتي يتنافس فيها أربعة مرشحين، دافانكوفف، لاديسلاف دافانكوف، ليونيد سلوتسكي، نيكولاي خاريتونوف، وعلى رأسهم الرئيس الحالي، فلاديمير بوتين.

والذي تنتهي صلاحياته كرئيس للدولة في 7 مايو 2024، وترشح الرئيس بوتين للرئاسة للمرة الخامسة، وفي حالة فوزه، فإنه سيتولى منصب رئيس الدولة لمدة ست سنوات أخرى، حتى عام 2030.

زأكدت وكالة “ناس” الروسية للأنباء  مساء امس، فتح مراكز الاقتراع في الانتخابات الرئاسية الروسية  2024 في أقصى الشرق الروسي.

كما أعلن الرئيس بوتين عن بدء فترة التصويت في الانتخابات الروسية صباح أمس، مشددا على أن المواطنين الروس ينبغي عليهم أن يعبروا عن إرادتهم وتطلعاتهم في تطوير روسيا، مشددًا على أهمية مشاركتهم الفعّالة في هذه العملية الديمقراطية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search