الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النشرة المرورية، إنتظام بحركة سير السيارات بالقاهرة والجيزة

النشره المرورية

النشره المرورية

محمود الطحاوي

A A

شهدت حركة سير السيارات بالقاهرة والجيزة خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة 14 مارس 2024، انتظاما وسيولة مرورية على كافة المحاور والطرق الرئيسية، وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية، لمنع حدوث أي تكدسات والحد من وقوع أي حوادث.

ويوجد كثافات مرورية على طريق كوبري 6 أكتوبر  للمتجه إلى مناطق وسط المدينة، على الرغم من أن اليوم يعد إجازة رسمية لبعض القطاعات؛ حيث توجد تلك الكثافات نظرا لاستمرار المواطنين،في شراء مستلزمات المنزل. في رمضان .

وأكد الخبير المروري في تصريح لـ«الجمهور»، أن الإدارة العامة للمرور استعدت بالتنسيق مع الإدارات العامة للمرور بنشر خدمات مرورية مكثفة، مدعمة بالأوناش وآليات المساعدة الفنية لملاحظة حركة سير المواطنين في الصباح الباكر، مع وضع هرم أمني لمنع الانتظار الخاطئ والوقوف في الممنوع، مع متابعة خطوط سير الطرق السريعة الصحراوية والزراعية.

وظهرت كثافات مرورية في العديد من الطرق، وأبرزها طريق شارع الأميرية والسواح والخليفة المأمون والتجمع الخامس والتجمع الأول، وفي ميدان الجيزة ومحور 26 يوليو في الاتجاهين، وشارع السودان وفيصل والهرم.

وتابع احمد هشام أن جميع تلك الكثافات المتحركة، تم تعزيزها بخدمات مرورية مكثفة، وعلامات ارشادية وتنظيمية ، لإرشاد جميع قائدي السيارات، للطرق والمحاور البديلة، وجميع الطرق بها ردارات لمتابعة السيارات المخالفة، حفاظًا على أمن وسلامة المواطنين.


واضاف  أنه تم تعزيز جميع مناطق الأعمال بعلامات إرشادية وتنظيمية، لإرشاد جميع المواطنين الطرق والمحاور البديلة، ولعدم تواجد كثافات أو تكدسات مرورية، وتم تعزيز الخدمات المرورية على كافة المتنزهات والحدائق والمولات والكافيتريات وممشى أهل مصر وكورنيش النيل.

واختتم أن المتابعة الميدانية مستمرة، لملاحظة وكشف قائدي السيارات الغير ملتزمين بقواعد وآداب المرور، ولرصد جميع المخالفات بالطرق، سواء في الطرق الرئيسية أو الطريق الدائري أو الميادين العامة، وهذا بهدف تحقيق الانضباط المروري في الشارع المصر.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search