الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إجراء تحليل مخدرات لسائقي سيارات حادث الطريق الدائري الأوسطي بحلوان

تحليل مخدرات

تحليل مخدرات

أمة الله عمرو

A A

الطريق الدائري الأوسطي، أمرت نيابة حلوان الجزئية، اليوم الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر الجاري، بتفريغ كاميرات المراقبة في موقع حادث تصادم سيارتين نقل محملتين بالقمح، للوقوف على ملابسات الحادث وأسبابه، كما تم أخذ عينة دم لإجراء تحليل مواد مخدرة لسائقي السيارتين بعد الاطمئنان على حالتهما الصحية من الحروق التي التهمت جسدهم نتيجة الحادث.
 

بداية وقوع حادث بطريق الأوتوستراد


البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين أسفل كوبري الأوتوستراد، وعلى الفور توجهت الأجهزة الأمنية وبصحبتها سيارات الإسعاف لموقع الحادث، ودفعت الإدارة العامة للمرور بعدد من المعدات الثقيلة لمساعدة رجال المرور في رفع حطام الحادث لعودة الحركة المرورية مرة أخرى.
 

جانب من الحادث

 

الحماية المدنية تدفع بعدد من سيارات الإطفاء لإخماد حريق السيارة

ودفعت قوات الحماية المدنية بعدد من سيارات الإطفاء لسرعة السيطرة على الحريق الذي نشب بمقطورة سيارتين محملين بحبوب القمح، بطريق الأوتوستراد الدائري، وتمكنت القوات من السيطرة على الحريق، ورفع رجال المرور حطام الحادث.
 

غلق الطريق بالكامل نتيجة الحادث

تسبب الحادث في غلق الطريق نظرًا لانقلاب واحدة من المقطورتين بعرض الطريق، ما أدي إلى إغلاق الطريق وتعطيل الحركة المرورية، واتخاذ كافة التدابير اللازمة.

إصابة شخصين جراء وقوع حادث تصادم

وأسفر الحادث عن إصابة شخصين، وتم نقلهم إلى أحد المستشفيات القريبة من المنطقة لسرعة إنقاذهم وتلقي العلاج اللازم، وتم تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الاجراءات اللازمة، وتولت النيابة مباشرة التحقيق في الواقعة.

 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، الأخبار، الاقتصاد، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search