الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الشباب السعودي يفوز على الحزم بثلاثية في دوري روشن للمحترفين

لاعبو الشباب السعودي

لاعبو الشباب السعودي

محمود عبدالرحيم

A A

انتهى لقاء نادي الشباب مع نادي الحزم، بفوز الشباب بثلاثية في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب نادي الحزم.

أحداث المباراة

استطاع نادي الشباب تسجيل الهدف الأول في شباك نادي الحزم، في الدقيقة 34 عن طريق برونو دا سيلفا بالخطأ في مرمى فريقه، لينتهي الشوط الأول بتقدم الشباب بهدف نظيف.
وفي الشوط الثاني ضاعف نادي الشباب بالهدف الثاني في الدقيقة 54 من عمر اللقاء، عن طريق السنغالي حبيب ديالو لاعب الفريق خلال اللقاء. وخطف نادي الشباب الهدف الثالث عن طريق عبدالله رديف في الدقيقة 6+90 لينتهي اللقاء بانتصار الشباب بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

وارتفع رصيد نادي الشباب إلى النقطة 28 في المركز العاشر بجدول ترتيب مسابقة دروي روشن للمحترفين، بينما تجمد رصيد نادي الحزم عند النقطة 15 في المركز الأخير.
ونجح نادي الشباب في استعادة توازنه بعد فشل الفريق في تحقيق الانتصار خلال الجولات الثلاث الماضية من مسابقة دوري روشن للمحترفين، بعد الهزيمة أمام نادي النصر، والتعادل أمام نادي الخليج، بينما تلقى الفريق الهزيمة في الجولة الماضية أمام نادي الفيحاء.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search