الخميس، 04 يوليو 2024

12:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تقارير ليفربول منفتح على بيع محمد صلاح للدوري السعودي

محمد صلاح

محمد صلاح

إسلام عبدالجليل

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي ليفربول منفتح على بيع نجم الفريق محمد صلاح في حال وصول عرض له من الدوري السعودي في فترة الانتقالات القادمة.

وقالت صحيفة «Football Insider»، إن ليفربول مستعد للتخلي عن محمد صلاح في حال وصول عرض يفوق الـ 100 مليون جنيه إستريليني، في ظل رغبة صندوق الاستثمار في جلب أفضل اللاعبين في العالم وعلى رأسهم صلاح.

وأضافت الصحيفة أن محمد صلاح وضع شرط من أجل البقاء في الفريق هو التعاقد مع المدير الفني الإسباني تشافي ألونسو المدير الفني الحالي لفريق باير ليفركوزن متصدر الدوري الألماني.

وفي سياق متصل كانت تقارير إعلامية سعودية، تحدثت عن انتقال محمد صلاح نجم وقائد منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، إلى الدوري السعودي للمحترفين، بداية من الموسم المقبل.

وكان أحمد حسام "ميدو" نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، ذكر أن محمد صلاح وقع عقود انتقاله إلى أحد أندية الدوري السعودي، الأمر الذي أثار حالة من الجدل حول مستقبل اللاعب في السنوات المقبلة .

وقالت صحيفة "اليوم" السعودية، إن موقف محمد صلاح غير واضح في الوقت الحالي، وفيما يتعلق بانتقال اللاعب بشكل رسمي إلى الدوري السعودي وتحديدا نادي الاتحاد، ليس هناك أي جديد والأمور ما زالت غامضة” .

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر لعملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.