الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الدلو، حظك اليوم الجمعة 15 مارس 2024

برج الدلو

برج الدلو

شيماء الفراعي

A A

إذا كنت من مواليد برج الدلو تعرف علي حظك اليوم الجمعة 15 مارس 2024، على الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

يتميز مواليد برج الدلو بانهم من الشخصيات العاقلة، لديهم سرعة البديهة، يستخدمون العقل والمنطق في التفكير في القرارات المصيرية الهامة، يحبون التغيير، يحبون التنقل من مكان لأخر، يبعدون عن الكأبة، لا يحبون التعامل مع الأشخاص المتشائمة، يحبون الحياة والتمتع بها، كما أنهم من الشخصيات الطيبة والحنونة، ولديهم عناد شديد، وناجحين في مجال عملهم.

 

صفات برج الدلو
 

يتسم أصحاب برج الدلو بحبهم للحياة ولا يحبون الروتين اليومي، ومحبين لتقديم الخير للجميع، ويقدمون الكثير من التضحيات أثناء تعاملاتهم مع الأشخاص المقربين منهم، كما أنهم من الممكن أن يصابوا بالتردد في بعض المواقف، ويتميزون بالإخلاص بشكل كبير خاصة في علاقاتهم مع شركاء حياتهم، يحبون مشاركة أصدقائهم في اتخاذ القرارات المصيرية الخاصة بهم.

مشاهير برج الدلو
 

من مشاهير برج الدلو الرئيس الأميركي الراحل إبراهام لينكون، ويعرض موقع الجمهور توقعات برج الدلو علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

توقعات برج الدلو اليوم الجمعة 15 مارس 2024

لديك لقاء مع الحبيب السابق، حاول أن تظهر بشكل لائق لكى تنال إعجابه مرة أخري، حاول أن تستمع بأوقاتك معه، كما أن لديك مشروعات فى العمل، حاول أن تقوم بإنجازها، ومن الممكن أن تستعيد بشخص يعمل بالقانون بسبب الخلافات القائمة بينك وبين مديرك بالعمل، لا بد أن تحافظ على صحتك ولا تقم برفع الأشياء الثقيلة حتى لا تشعر بالألم فى عضلاتك وعظامك.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search