السبت، 05 أكتوبر 2024

09:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فتح مراكز الاقتراع في الانتخابات الرئاسية الروسية 2024

الانتخابات الروسية

الانتخابات الروسية

وداد العربي

A A

أكدت قناة القاهرة الإخبارية فتح مراكز الاقتراع في الانتخابات الرئاسية الروسية  2024 في أقصى الشرق الروسي مساء اليوم الخميس.

بوتين يعلن عن بدء فترة التصويت في الانتخابات الروسية

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين اليوم الخميس، إن مراكز الاقتراع ستفتح غدًا في جميع أنحاء روسيا، حيث تبدأ فترة تصويت مدتها ثلاثة أيام لانتخاب رئيس روسيا.

دعوة للمشاركة الفعّالة في تطوير روسيا

في خطابه المسجل، أكد بوتين أن المواطنين الروس ينبغي عليهم أن يعبروا عن إرادتهم وتطلعاتهم في تطوير روسيا، مشددًا على أهمية مشاركتهم الفعّالة في هذه العملية الديمقراطية.

تحدّيات الوقت الراهن وضرورة التماسك والثقة

وأشار بوتين إلى الصعوبات التي تواجهها روسيا في الوقت الحالي، مؤكدًا ضرورة التماسك والثقة في النفس، من أجل تحقيق النجاح وتجاوز التحديات بكل كرامة.

روسيا تدافع عن حريتها وسيادتها

أكد بوتين أن الروس يدافعون بفخر عن حرية بلدهم وسيادتها، مؤكدًا على التزام الشعب الروسي بالقيم والتقاليد والثقافة الوطنية.

المشاركة الوطنية في الانتخابات

وأشار بوتين إلى أن المشاركة في الانتخابات الروسية تعكس المشاعر الوطنية، مشيرًا إلى مثالية سكان دونباس ونوفورسيا الذين صوتوا لصالح الوحدة مع روسيا في ظل الظروف الصعبة.

تجسيد للرغبة في مستقبل أفضل لروسيا

في ختام كلمته، أكد بوتين على تنوع الشعب الروسي وتمسكهم بتحقيق مستقبل قوي وحر ومزدهر لبلادهم، مشيرًا إلى رغبتهم في تحسين جودة الحياة في روسيا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search