الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ميدفديف يدعو أوكرانيا للاعتراف بالهزيمة أمام روسيا والاستسلام دون شروط

نائب رئيس مجلس الأمن الروسي

نائب رئيس مجلس الأمن الروسي

أيمن عبدالمنعم

A A

قال نائب رئيس مجلس الأمن الروسي دميتري ميدفديف، اليوم الخميس، إن إرادة أوكرانيا للتفاوض ليست واضحة، موضحًا أنه هناك حاجة لإيجاد صيغة سلام روسية.

وأوضح نائب رئيس مجلس الأمن في تصريحات نقلتها فضائية القاهرة الإخبارية، أنه على أوكرانيا أن تعترف بالهزيمة أمام روسيا في الحرب الناشبة منذ عامين والاستسلام دون أي قيود أو شروط.

آمال لعقد مؤتمر سلام في سويسرا بين طرفي الحرب

وكان الرئيس الأوكراني، فولوديمير زيلينسكي، أوضح في وقت سابق، أن خطة السلام التي تم إعدادها مع الشركاء في سويسرا سيتم تقديمها إلى روسيا، مؤكدًا:«نأمل أن تنعقد قمة السلام في سويسرا الربيع المقبل».

وأضاف الرئيس الأوكراني خلال تصريحات صحفية، أن انتصار كييف على روسيا في الحرب الروسية الأوكرانية يعتمد على الدعم الغربي.

«الصراع في أوكرانيا قد يُحسم في المستقبل القريب»

ومن جانبه، أوضح مسؤول السياسة الخارجية بالاتحاد الأوروبي جوزيب بوريل، أن نتيجة الصراع في أوكرانيا قد تُحسم في المستقبل القريب.

كما أكد جوزيب بوريل، خلال تصريحات صحفية، أن دول الاتحاد الأوروبي بحاجة إلي زيادة قدراتها الدفاعية حتى تكون مستعدة لأي أحداث محتملة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search