الأحد، 07 يوليو 2024

03:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كواليس المران الأول للأهلي بعد السقوط أمام البنك

تدريبات الأهلي

تدريبات الأهلي

حسين العجيلي

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية مساء اليوم الأربعاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك عقب مواجهة فريق البنك الأهلي في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الثلاثاء، لحساب منافسات الدوري الممتاز.

وحرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأحمر، على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق فقرات المران.

وأدى مجموعة اللاعبين الذين شاركوا بشكل أساسي في لقاء البنك الأهلي أمس مرانًا بدنيًّا واستشفائيًّا في صالة «الجيم» على هامش المران الجماعي للأهلي.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏

بينما خاض بقية اللاعبين تدريبات فنية وبدنية متنوعة، تحت إشراف مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر.

وغاب عن المران كافة عناصر الفريق من اللاعبين الدوليين بعد انتظامهم اليوم في معسكر المنتخب الوطني، استعدادًا للمشاركة في الدورة الودية.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
قد تكون صورة ‏‏‏‏٩‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏

وفي سياق آخر، يستعد الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني في إطار ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٧‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا

تنطلق مباريات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا في نسختها الحالية 2023-2024، أيام 29 و30 و31 من شهر مارس الجاري، بينما تقام مباريات الإياب لنفس الدور أيام 5 و6 و7 من شهر أبريل المقبل.

8 مواجهات بين الأهلي وسيمبا التنزاني

التقى الأهلي بنظيره سيمبا في 4 مناسبات بواقع 8 مباريات، وأول مواجهة جمعت بين الفريقين كانت في بطولة كأس الكؤوس الإفريقية عام 1985، وخسر المارد الأحمر في مباراة الذهاب التي أقيمت بتنزانيا بهدفين لهدف، وفي لقاء الذهاب بالقاهرة حقق صاحب الأرض الفوز بهدفين نظيفين.

المواجهة الثانية التي جمعت الفريقين كانت بعد 34 سنة في دور المجموعات من بطولة دوري الأبطال في نسخة 2019، واكتسح الأهلي سيمبا بخماسية نظيفة في مباراة الذهاب بالقاهرة، قبل أن يخسر في تنزانيا بهدف نظيف.

وفي نسخة 2021 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، التقى الفريقان مرة أخرى، وخسر الأهلي بهدف نظيف في المواجهة الأولى التي أقيمت في العاصمة التنزانية، قبل أن يفوز بهدف دون رد في المباراة الثانية.

والمواجهة الأخيرة التي جمعت الأهلي وسيمبا، كانت في الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الإفريقي، وحسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، في المواجهة الأولى التي أقيمت بتنزانيا، كما انتهت مواجهة القاهرة بالتعادل بهدف لمثله، وتأهل الأهلي وقتها للدور نصف النهائي.

وسجل لاعبو الأهلي 12 هدفاً في مرمى سيمبا التنزاني على مدار مشاركاتهم، فيما تلقت شباكهم 7 أهداف.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.