السبت، 05 أكتوبر 2024

04:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عقوبة كبيرة تنتظر أكرم توفيق بعد هزيمة الأهلي في الدوري

أكرم توفيق

أكرم توفيق

أحمد كامل

A A

ينتظر أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقوبة كبيرة؛ بسبب اعتراضه بطريقة غير لائقة، على استبداله خلال مباراة المارد الأحمر ونظيره البنك الأهلي.

ومن المقرر أن يقوم خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، بتوقيع غرامة مالية على أكرم توفيق، وفقاً للائحة المطبقة بالقلعة الحمراء، والتي تنص على تغريم اللاعب الذي تصدر منه أفعال «خارجة عن النص».

وركل أكرم توفيق حافظة المياه بكل قوة بعد استبداله في الدقيقة 78 أثناء مباراة الأهلي والبنك، وهو ما أثار غضب الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر.

وتعرض النادي الأهلي، لهزيمة مفاجئة أمام نظيره البنك الأهلي، في اللقاء الذي جمع بينهما بالأمس، بنتيجة 4 -3 فى مسابقة الدوري الممتاز.

كولر يطير إلى سويسرا لقضاء إجازته

وقرر مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر، السفر إلى سويسرا، لقضاء إجازته، خاصة في ضوء عدم ارتباط النادي الأهلي بأي مباراة خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يبدأ الأهلي التحضير لمواجهة نظيره فريق سيمبا التنزانى بعد العودة من الراحة، وذلك بخوض التدريبات اليومية على ملعب مختار التتش وفقاً للبرنامج الخاص المقرر تنفيذه بعد انتهاء الراحة.

وأسفرت قرعة بطولة دوري أبطال إفريقيا لنسخة الموسم الحالي 2023-2024، عن مواجهة النادي الأهلي مع نظيره سيمبا التنزاني، لحساب الدور ربع النهائي من عمر البطولة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search