الخميس، 19 سبتمبر 2024

11:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا 2024

أتلتيكو مدريد

أتلتيكو مدريد

منصور مجاهد

A A

مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا 2024، يحل فريق إنتر ميلان ضيفاً ثقيلاً على نظيره الإسباني أتليتكو مدريد، الليلة في إطار منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف استاد "سيفيتاس ميتروبوليتانو" معقل فريق أتليتكو مديد، أحداث مواجهة الروخي بلانكوس وإنترميلان في إياب الدور ثُمن النهائي من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا، والمقرر لها العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت السعودية.

ويبحث العديد من عشاق الكرة الأوروبية عن كيفية مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا، يمكنك متابعة المباراة علي شبكة قنوات بي ان سبورت.

شاهد مباراة أتلتيكو مدريد وإنتر ميلان في دوري الأبطال

نجح فريق إنتر ميلان في تحقيق فوز قاتل علي حساب ضيفه أتلتيكو مدريد في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، فبعد مباراة متحفظة بين الفريقين غلب عليها الجانب التكتيكي، مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا 2024، ينجح «أرناوتوفيتش» في اقتناص هدف ثمين لفريقه في الدقيقة 79، لتنتهي مواجهة الذهاب بين أتلتيكو مدريد وإنتر ميلان بفوز «النيراتزوري» بنتيجة 1-0.

مشاهدة مباراة أتلتيكو وإنتر في دوري الأبطال

ويحتل « إنتر ميلان» المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، ونجح في جمع 75 نقطة من 28 مباراة لعبها حتى الآن في «السيري أ»، ففاز فريق إنتر ميلان في 24 مباراة وتعادل في 3 مباريات وتلقي الهزيمة في مناسبة وحيدة.

مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا 2024،  وتلقت شباكه 13 هدفا وأحرز 70 هدفا، أي فارق أهداف 57.

مشاهدة مباراة إنتر ميلان وأتلتيكو مدريد في دوري الأبطال

ويحتل «أتلتيكو مدريد» المركز 4 في جدول ترتيب الدوري الإسباني، حيث جمع الفريق 55 نقطة من 28 مباراة لعبها حتى الآن في «لاليجا»، فنجح أتلتيكو مدريد في تحقيق الفوز في 17 مباراة وتعادل في 4 مباريات وتلقى الهزيمة في 7 مناسبات، مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا 2024.

تلقت شباكه 31 هدفا وأحرز 54 هدفا، أي فارق أهداف 23، ويسعي فريق انتر ميلان لتأكيد سيطرته علي في مباراة الذهاب علي فريق الأتلتي 1-0.

ترتيب مجموعة إنتر ميلان «الرابعة» في دوري أبطال أوروبا

نجح فريق إنتر ميلان في الصعود من مجموعته محتلا المركز الثاني، فنجح في جمع 12 نقطة، وجاء ترتيب المجموعة الرابعة كالتالي:

1- ريال سوسيداد بـ 11 نقطة

2- إنتر ميلان بـ 8 نقاط

3- بنفيكا بـ 8 نقاط

4- ريد بول سالزبورج بـ 5 نقطة

ترتيب مجموعة أتلتيكو مدريد «الخامسة» في دوري الأبطال

بينما تأهل فريق أتلتيكو مدريد أولا، بعد أن حصد 14 نقاطة، وجاء ترتيب المجموعة الخامسة كالتالي:

1-أتلتيكو مدريد بـ 12 نقطة

2- لاتسيو بـ 12 نقاط

3- فاينورد بـ 4 نقاط

4- سيلتك بـ 4 نقاط

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search