الأربعاء، 31 يوليو 2024

09:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

جريزمان يقود هجوم أتلتيكو مدريد ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

أنطوان جريزمان

أنطوان جريزمان

حسين العجيلي

A A

أعلن الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة انتر ميلان الإيطالي، فثي المباراة التي ستجمع بينهما مساء اليوم الأربعاء، في إطار منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

تشكيل أتلتيكو مدريد الرسمي أمام انتر ميلان

وجاء تشكيل أتلتيكو مدريد الرسمي لمواجهة انتر ميلان على النحو التالي:«في حراسة المرمى: يان أوبلاك، في خط الدفاع: ماريو هيرموسو، سافيتش، صامويل لينو، أكسيل فيتسيل، في خط الوسط: ماركوس يورينتي، كوكي، رودريجو دي بول، في خط الهجوم: أنطوان جريزمان، ألفارو موراتا».

ويستضيف استاد "سيفيتاس ميتروبوليتانو" معقل فريق أتليتكو مديد، أحداث مواجهة الروخي بلانكوس وإنترميلان في إياب الدور ثُمن النهائي من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا، والمقرر لها العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت السعودية.

أتليتكو مدريد يسعى لرد الاعتبار أمام إنتر ميلان

يسعى فريق أتليتكو مدريد في مباراة الليلة أمام إنتر ميلان، في لقاء إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، من رد الاعتبار بعدما تعرض للهزيمة أمام النيراتزوري بهدف نظيف في مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين على ملعب "جوزيبي مياتزا" معقل الفريق الإيطالي.

إنتر ميلان يرغب في مواصلة الإنجازات وأتليتكو يتحدى لمصالحة جماهيره

يدخل فريق إنتر ميلان مباراته أمام أتليتكو مدريد، بمعنويات مرتفعة بعدما تمكن من التربع على جدول ترتيب الدوري الإيطالي، حيث يمتلك النيراتزوري 75 نقطة جمعهما من 28 مباراة، حقق خلالها الفوز في 24 مواجهة وخسر مباراة واحدة، بينما تعادل في 3 لقاءات، وتمكن لاعبوه من تسجيل 70 هدفاً في بطولة الدوري الإيطالي، فيما تلقت شباكهم 13 هدفاً.

وعلى الجانب الآخر يتحدى فريق أتليتكو مدريد نظيره إنتر ميلان، من أجل تحقيق الفوز ومصالحة جماهيره، خاصة بعدما الهزيمة في آخر مباراة شارك بها الروخي بلانكوس والتي كانت أمام قادش في الدوري الإسباني وانتهت بهدفين نظيفين لصالح الأخير.

ويحتل فريق أتليتكو مدريد المركز الرابع في جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني بعدما جمع 55 نقطة من 28 مباراة، حقق خلالها الفوز في 17 مواجهة وتعادل في 4، بينما تعرض للهزيمة في 7 لقاءات، وتمكن لاعبوه من تسجيل 54 هدفاً وتلقت شباكهم 31 هدفاً.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.