الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عبد العزيز مخيون: معرفش مصير دورى فى"المعلم"، والمؤلف مش بيرد عليا (خاص)

الفنان عبد العزيز مخيون

الفنان عبد العزيز مخيون

أسماء أبو شادي

A A

كشف الفنان عبدالعزيز مخيون، بعض الجوانب من دوره في مسلسل المعلم، الذي يؤدي فيه شخصية  المعلم حامد، تاجر السمك، ويتعرض للغدر ومؤامرة من تجار السوق، يدخل على إثرها السجن.

لكن ما قصة الشخصية التى يلعبها مخيون،؟، وما النهاية المنتظرة؟.

عبد العزيز مخيون: يجهل نهاية دور المعلم حامد، والمؤلف مش بيرد عليا

وقال مخيون في تصريح خاص لـ"الجمهور": مش عارف شخصية حامد المفروض تكون عايشة ولا ميتة، فلما لقيت الشخصية فيها قطع، كلمت المؤلف لكن مردتش عليا، فأنا منتظر إنهم يستدعوني، علشان المفروض الشخصية يكون ليها نهاية، وأنا معرفش لحد دلوقتي مصير الشخصية».

وأضاف : «المؤلف قالي شفوياً دور شخصية حامد، إنه هيطلع من السجن وبعدها هيروح المقابر ويبقي مع الأولياء"، مشيراً إلى أنه لا يفهم هذه الشخصية، ولا يعرف ما نهايتها».

مخيون: مصطفي شعبان شخصة طيبة ومحبوبة

واستكمل حديثه، قائلاً: « مشهد عودة ودخول حامد السوق من جديد، من أصعب المشاهد اللي عملتها، وكان حامد في حالة انجذاب، و الدور كان صعب بسبب الملابس والمكياج والإكسسورات ».
وعن مشاركته مع الفنان مصطفي شعبان في مسلسل المعلم، أوضح مخيون: «  شخصية مصطفي شعبان  طيبة ومريحة جداً ومحبوبة».

الفنان عبد العزيز  يجسد شخصية حامد في مسلسل المعلم

يجسد الفنان عبد العزيز مخيون دور المعلم حامد تاجر السمك في مسلسل المعلم، بطولة النجم مصطفي شعبان، إذ بدأت أولي حلقات المسلسل بأحداث مشوقة، بدخول حامد السجن، وذلك بسبب شحنة هيروين موجودة في سيارة نقل الأسماك.

وتتوالي الأحداث ويخرج مخيون، “حامد”، من السجن، في الحلقة الثانية، ويجتمع بابنه مصطفي شعبان، وشاركهما بعض تجار السمك بعض الإناشيد فرحاً بعودته.

موعد عرض مسلسل المعلم

يُعرض مسلسل المعلم يوميا وحصرياً على قناة الحياة في تمام الساعة 9:45 مساءً.

أبطال مسلسل المعلم

مسلسل المعلم بطولة الفنان مصطفي شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، سلوى خطاب، منذر ريحانة، طارق النهري، هاجر أحمد، محمود الليثي، عبد العزيز مخيون، أحمد عبد الله محمود وأحمد فؤاد سليم، العمل من تأليف عمرو الدرديري ومحمد الشواف، ومن إخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي.

أحداث مسلسل المعلم

تدور أحداث مسلسل المعلم حول تاجر السمك الذي يجسد دوره الفنان مصطفي شعبان، الذي يحاول الانتقام ورد حق والده بعد ما تعرض لعملية سرقة جميع أمواله ومن بعدها يدخل السجن، وتتصاعد الأحداث فى إطار تشويقى .

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search