الخميس، 01 أغسطس 2024

05:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مواصلة التحقيقات في نشوب حريق بجزيرة نيلية بالمعادي

حريق المعادي

حريق المعادي

محمود الطحاوي

A A

تباشر نيابة المعادي الجزئية تحقيقاتها في حريق إندلع بجزيرة نيلية في منطقة المعادي أمام مستشفى السلام الدولي، كما أمرت بانتداب فريق من المعمل الجنائي لمعاينة الحريق، وإعداد تقرير حول الأسباب وراء اندلاع الحريق وحصر الخسائر.


وكانت قوات الحماية المدنية بالقاهرة تمكنت، من السيطرة على الحريق الذي شب في جزيرة نيلية في كورنيش النيل بمنطقة المعادي، حيث تم الدفع بعدد 6 سيارات إطفاء لإخماد النيران ومحاصرتها لمنعها من الامتداد إلى باقي الجزيرة، وتم فرض كردون أمنى بمحيط الحريق.

البداية كانت بتلقي رجال الإدارة العامة للحماية المدنية في القاهرة بلاغا من الأهالي يفيد بنشوب حريق هائل في إحدى الجزر النيلية بكورنيش النيل في منطقة المعادي.

وعلى الفور تم الدفع بعدد كبير من سيارات الإطفاء إلى مكان اشتعال النيران، وتم فرض كردون أمنى بمحيط الحريق لعدم حدوث أي إصابات، بالإضافة إلى محاصرة النيران لعدم امتدادها إلى خارج الجزيرة.

تم السيطرة على الحريق، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي تولت مباشرة التحقيق.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.