الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الخارجية الأمريكية: مقتل محتجز أمريكي - إسرائيلي تؤكد ضرورة عقد هدنة فى غزة

وزارة الخارجية الأمريكية

وزارة الخارجية الأمريكية

أيمن عبدالمنعم

A A

قالت وزارة الخارجية الأمريكية، اليوم الثلاثاء، إن وفاة محتجز أمريكي إسرائيلي تلفت النظر إلى ضرورة التوصل إلى اتفاق بشأن هدنة إنسانية، والعمل على عودة المحتجزين في قطاع غزة.

وأضافت الخارجية الأمريكية في مؤتمر نقلته القاهرة الإخبارية، أن الأيام الـ 10 الماضية شهدت زيادة طفيفة في حجم المساعدات الإنسانية التي دخلت إلى قطاع غزة، موضحًة، أن المساعدات لقطاع غزة لا تصل كما ترغب واشنطن، وأنهم منخرطون مع سلطات الاحتلال لزيادة المساعدات المتدفقة إلى القطاع.

وأردفت الخارجية الأمريكية، أن الولايات المتحدة تسعى للتوصل إلى حل دبلوماسي للتوتر القائم في الوقت الحالي على الحدود الإسرائيلية اللبنانية بين كلا حزب الله اللبناني وقوات الاحتلال الإسرائيلي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search