الخميس، 11 يوليو 2024

08:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعائد 30%، البنك العربي الأفريقي الدولي يطرح حساب توفير جديد لعملائه

البنك العربي الافريقي الدولي

البنك العربي الافريقي الدولي

عبد الرحمن المصري

كشف البنك العربي الأفريقي مساء اليوم الثلاثاء، عن طرحه حساب توفير بعائد يصل إلى 30%، ويجري عرضه على العملاء كمنتج ادخاري بداية من شهر أبريل القادم.

 

مزايا حساب التوفير الجديد من البنك العربي الأفريقي الدولي

وأشار البنك عبر موقعه الإلكتروني، إلي أن حساب التوفير الجديد يحمل اسم E-Golden Saving، ضمن باقته الادخارية التي يطرحها على عملاء البنك.

وقال البنك أن حساب اي جولدن سيفينج الجديد مطروح فقط من خلال تطبيق البنك عبر الهاتف المحمول، كمنتج خاص، فقط للأفراد، وبالعملة المحلية للبلاد (الجنيه المصري).

من بين مزايا الحساب، أنه يمكن للعملاء الحصول على نسبة الفائدة العالية بمقدار 30%، عند وضعهم في حساباتهم مبلغ 500 ألف جنيه، ومضاعفاته.

جدير بالذكر أن البنك العربي قد انضم لقائمة البنوك المطبقة لرفع نسبة الفائدة من جانب البنك المركزي الأسبوع الماضي، بواقع 6%، والتي استجابت بطرح منتجات ادخارية مرتفعة العائد.

واستجاب البنك العربي الإفريقي الدولي، لتعليمات حسن عبد الله محافظ البنك المركزي، التي وجه بها البنوك مساء الأربعاء الماضي، بخصوص رفع حدود السحب والشراء من البطاقات الائتمانية بالدولار.

وكان حسن عبد الله قد وجه رؤساء البنوك خلال مؤتمر صحفي للبنك المركزي نهاية الأسبوع الماضي، برفع القيود على السحب والشراء من البطاقات الائتمانية بالدولار.

 

حدود السحب والشراء من البطاقات الائتمانية بالبنك العربي الأفريقي

ورفع البنك العربي الإفريقي حدود المشتريات من داخل مصر، عبر البطاقات الائتمانية، إلى ألف دولار شهريًا، بدلًا عن 250 دولارًا، كان قد أقرها سابقًا، مع احتدام أزمة شح الدولار في القطاع المصرفي.

ورفع البنك العربي الافريقي حدود المشتريات من البطاقات الائتمانية خارج مصر، حسب نوع البطاقة، ليصل إلى ما يعادل بالعملة الأمريكية مبلغ 50 ألف جنيه، والنوع الآخر من البطاقات يصل إلى ما يعادل 150 ألف جنيه، بدلًا عن نصف هذا المبلغ في ظل الأزمة الدولارية الأخيرة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.