الأحد، 07 يوليو 2024

01:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«أشتري أنهي واحد»؟ هاتفا فيفو وسامسونج لأصحاب الدخل المتوسط

هواتف مختلفة

هواتف مختلفة

نورهان عبدالعزيز

يوماً بعد يوم، يزداد الطلب العالمي على الهواتف المحمولة لما لها من فائدة كبرى، فهي تسهل تبادل المعلومات من مختلف الثقافات، كما أنها وسيلة التواصل الأولى في العالم كله.

ويبحث العديد من المستخدمين عن الهواتف ذات الأسعار المحدودة التي تناسب دخلهم المتوسط، ويوضح موقع «الجمهور» في السطور التالية أفضل الهواتف التي لا يصل سعرها إلى 5000 جنيه.

هاتف Vivo Y12 4G

يتميز هاتف Vivo Y12 4G بمعالجة Media Tek G85، وتدعم هذه المعالجة الأعمال اليومية والألعاب بشكل جيد، ومعها 6 جيجابايت من الذاكرة العشوائية رام LPDDR4x.

يأتي هاتف Vivo بشاشة LCD وتصل إلى قياس 6.56 بوصة مع جودة عرض HD، وتبلغ دقتها 720 * 1612 بكسل، كما يوفر هاتف Vivo مساحة تخزين 128 جيجا بايت، وهذه المساحة قابلة للتوسع عن طريق بطاقة micro SD.

تصوير مميز لهاتف فيفو الجديد

يتمتع هاتف Vivo Y12 4G بإمكانية تصوير بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجا بكسل، كما يتميز بكاميرا أمامية للسلفي تصل دقتها إلى 8 ميجا بكسل.

ويحتوي هاتف Vivo Y12 4G على بطارية 5000 مللي أمبير تقوم بدعم الشحن السريع بقوة 15 وات، ويصل سعره إلى 4300 جنيه مصري.


هاتف سامسونج Galaxy A14 بشكل مختلف

يتميز  هاتف سامسونج Galaxy A14 بالعديد من المزايا والتي يأتي على رأسها، معالجه القوي الذي يتمتع ببطارية كبيرة تصل سعتها إلى 5000 مللي أمبير، علاوة على شاشته المقاومة للمياه والغبار من النوع PLS LCD بقياس 6.6 بوصة.

كاميرا مميزة لهاتف سامسونج الجديد

ويضم الهاتف مستشعرا قويا للبصمة مثبتا على جانب الشاشة، كما أنه يشتمل على كاميرا خلفية ثلاثية، فتأتي الرئيسية بدقة 50 ميجابيكسل، والثانية للتصوير الماكرو بدقة 2 ميجابيكسل والثالثة بدقة 2 ميجابيكسل.

ويحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 13 ميجابيكسل لإجراء مكالمات الفيديو والتقاط الصور السيلفي، كما أنه يضم معالج قوي من نوع Exynos 1330، ويصل سعره إلى 4000 جنيه مصري.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية