الخميس، 04 يوليو 2024

12:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

اتصالات هاتفية للرئيس السيسي مع زعماء الدول العربية لتبادل التهانى بحلول رمضان

الرئيس عبد الفتاح السيسي

الرئيس عبد الفتاح السيسي

محمد الداوي

أجرى الرئيس عبدالفتاح السيسي  وتلقى اتصالات هاتفية مع عدد من زعماء الدول العربية، لتهنئتهم بحلول شهر رمضان المبارك، داعياً الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات، وأن يديم الاستقرار على سائر الدول العربية

أمير منطقة تبوك بالمملكة العربية السعودية يهنئ الرئيس السيسي بشهر رمضان 

تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالاً هاتفياً من الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود، أمير منطقة تبوك بالمملكة العربية السعودية، الذي قدم التهنئة للرئيس بحلول شهر رمضان المعظم، داعياً الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على البلدين والأمتين العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات.
وصرح المستشار الدكتور  أحمد فهمي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس السيسي ثمن الاتصال معرباً من جانبه عن خالص تمنياته لقيادة وشعب المملكة العربية السعودية الشقيقة بكل الخير والازدهار بمناسبة الشهر الكريم.

زعماء مصر و الإمارات يتبادلان التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم

وأجرى الرئيس عبدالفتاح السيسي، اتصالاً هاتفياً مع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الامارات العربية المتحدة، تبادل خلاله الزعيمان أطيب التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، داعيين الله العلي القدير أن يعيد الشهر المعظم على البلدين والأمتين العربية والإسلامية باليُمن والخير، وأن يديم على شعبي مصر والإمارات الشقيقين الأمان والازدهار.

 الرئيس السيسي يهنئ نظيره التونسي بحلول شهر رمضان

وصرح الدكتور أحمد فهمي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، أجرى كذلك اتصالاً مع الرئيس قيس سعيد رئيس الجمهورية التونسية، حيث تبادل الرئيسان أصدق التمنيات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، سائلين الله عز وجل أن يجعل في هذا الشهر الكريم الخير والسلام والرخاء للشعبين المصري والتونسي الشقيقين وللأمتين العربية والإسلامية.

خلاله اتصاله بأمير قطر السيسي يتمنى أن يديم الأمن والاستقرار على جميع الشعوب العربية

وفي اطار التهنئة بشهر رمضان المعظم أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالاً هاتفياً مع الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، للتهنئة بحلول الشهر المبارك.

وصرح الدكتور أحمد فهمي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الزعيمان تبادلا التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، متمنيين أن يعيد الله سبحانه وتعالى هذا الشهر الكريم على البلدين الشقيقين والأمتين العربية والإسلامية بالخير والازدهار، وأن يديم الأمن والاستقرار على جميع الشعوب العربية ويتقبل منهم صالح الأعمال في هذه الأيام المباركة.

 الرئيس العراقي يثمن اتصال الرئيس السيسي 

وأجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي أيضاً اتصالاً هاتفياً مع الرئيس العراقي عبد اللطيف رشيد، توجه خلاله الرئيس بالتهنئة للرئيس العراقي بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، متمنياً للشعب العراقي الشقيق دوام الأمن والرخاء، وهو ما ثمنه الرئيس العراقي، داعياً الله عز وجل أن يعيد الشهر المعظم على البلدين الشقيقين بالخير واليُمن، وأن يحفظ الأمتين العربية والإسلامية ويرزقهما البركة والازدهار.



كما أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالاً هاتفياً مع رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، حيث تم تبادل التهنئة بحلول شهر رمضان المعظم، والإعراب عن التمنيات بأن يعيد المولى عز وجل هذه الأيام المباركة على الشعبين الشقيقين بالخير، وأن يشمل بكرمه الأمتين العربية والإسلامية ويرزقهما الخير والازدهار.

الرئيس السيسي يتبادل التهاني مع العاهل البحريني بمناسبة شهر رمضان 

وأيضاً أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالاً هاتفياً مع العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة، حيث تبادل الزعيمان التهاني والتمنيات الطيبة بمناسبة بحلول شهر رمضان الكريم، داعيين الله سبحانه وتعالى أن يتقبل صالح الأعمال في هذا الشهر الكريم، وأن يديم الخير والبركات على الشعبين الشقيقين، ويحفظ الأمتين العربية والإسلامية ويرزقهما الأمن والاستقرار.
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.