الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الدوري المصري، التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من لقاء الاتحاد وفيوتشر

الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

دنيا عبده

A A

انتهى الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، ضد نظيره مودرن فيوتشر، بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة التي تجمع بينهما الآن، لحساب منافسات الجولة الـ16 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت الشوط الأول من مباراة الفريق السكندري ونظيره مودرن فيوتشر، محاولات على المرمى، ولكن دون جدوى، لينتهي الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي. 

تشكيل الاتحاد السكندري الرسمي ضد فيوتشر

ويخوض الاتحاد السكندري المباراة بتشكيل على النحو الآتي: «في حراسة المرمي: المهدي سليمان، في خط الدفاع: شريف رضا، محمود شبانة، اسلام أبوسليمة، عمرو صالح، في خط الوسط: خالد الغندور، ساليفو مورو، كريم الديب، عبدالغني محمد، في خط الهجوم: كريستوفر مابولولو، فان ديرك» .

تشكيل فيوتشر الرسمي أمام الاتحاد السكندري

في المقابل جاء التشكيل لمواجهة الاتحاد السكندري على النحو التالي:« في حراسة المرمى: محمود جنش، في خط الدفاع: باسم علي ، محمود رزق، علي الفيل ، محمد ربيعة، في خط الوسط: عمرو السيسي ، حساني اموراني ، محمد فاروق ، علي زعزع ، جوناثان نجويم، في خط الهجوم: أحمد عاطف».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search