الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مابولولو في الهجوم، تشكيل الاتحاد السكندري ضد مودرن فيوتشر في الدوري

الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

حسين العجيلي

A A

أعلن طارق العشري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، عن تشكيل زعيم الثغر لمواجهة مودرن فيوتشر، المقرر إقامتها مساء اليوم الإثنين على ملعب الإسكندرية، لحساب منافسات الجولة الـ 16 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستضيف زعيم الثغر بعد قليل فريق مودرن فيوتشر في تمام التاسعة والنصف مساءً،  على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ 16من مسابقة الدوري المصري "دوري نايل".  

تشكيل الاتحاد السكندري الرسمي ضد فيوتشر

وجاء تشكيل الاتحاد السكندري كالتالي: «في حراسة المرمي: المهدي سليمان، في خط الدفاع: شريف رضا، محمود شبانة، اسلام أبوسليمة، عمرو صالح، في خط الوسط: خالد الغندور، ساليفو مورو، كريم الديب، عبدالغني محمد، في خط الهجوم: كريستوفر مابولولو، فان ديرك» .

تشكيل فيوتشر الرسمي أمام الاتحاد السكندري

في المقابل جاء التشكيل لمواجهة الاتحاد السكندري على النحو التالي:« في حراسة المرمى: محمود جنش، في خط الدفاع: باسم علي ، محمود رزق، علي الفيل ، محمد ربيعة، في خط الوسط: عمرو السيسي ، حساني اموراني ، محمد فاروق ، علي زعزع ، جوناثان نجويم، في خط الهجوم: أحمد عاطف».

القنوات الناقلة لمباراة فيوتشر ضد الاتحاد السكندري في الدوري المصري
ومن المقرر أن تُبث مباراة فريق مودرن فيوتشر ضد نظيره الاتحاد السكندري ، على شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري المصري.

search