الأحد، 07 يوليو 2024

02:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

جيش الاحتلال يفحص نتائج قصف مجمعًا في النصيرات بغزة

دانيال هاجاري المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي

دانيال هاجاري المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي

أيمن عبدالمنعم

قال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي دانيال هاجاري، اليوم الإثنين، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي تفحص في الوقت الحالي نتائج القصف الذي استهدف مجمعًا في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، مضيفًا، أن العملية في مخيم النصيرات كانت مبنية على معلومات استخباراتية دقيقة.

وزعم المتحدث باسم الاحتلال الإسرائيلي، أن حماس أحبطت جميع المحاولات التي تهدف إلى التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار أو عقد هدنة إنسانية في قطاع غزة، أو التوصل لاتفاق من شأنه أن يطلق سراح المحتجزين في قطاع غزة.

الأوضاع في قطاع غزة

وفي السياق ذاته، أعلنت وكالة أنباء الفلسطينية وفاة طفلين بسبب المجاعة، ما يرفع عدد ضحايا سوء التغذية إلى 27 فلسطينيا، موضحة أن طفلان توفيا نتيجة سوء التغذية والجفاف، ونقص الإمدادات الطبية، في مستشفى كمال عدوان في بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

ويتعرض قطاع غزة، لعدوان إسرائيلي متواصل، منذ السابع من أكتوبر الماضي، لظروف إنسانية غاية في الصعوبة، تصل إلى حد المجاعة، في ظل شـــــح شـــــديد في إمدادات الغذاء والماء والدواء والوقود.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية