الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

زيادات جديدة في أسعار زيوت محركات السيارات في مصر خلال مارس الجارى.. اعرف التفاصيل

زيادة أسعار زيوت السيارات

زيادة أسعار زيوت السيارات

شهيرة أحمد

A A

شهدت أسواق زيوت محركات السيارات فى مصر موجة جديدة من الزيادات خلال شهر مارس 2024، وذلك بعد أقل من شهر على الزيادة الماضية التى تم تطبيقها فى شهر فبراير 2024.

وشملت الزيادات الجديدة زيوت محركات البنزين والديزل، بالإضافة إلى زيوت الهيدروليك، وجميع مشتقات التشحيم وسوائل التشغيل الأخرى.

وتم تطبيق الزيادة الجديدة بدءًا من يوم السبت 9 مارس 2024، وتأتي هذه الزيادات في ظل الأوضاع الاقتصادية العالمية المتغيرة وارتفاع أسعار النفط الخام، وتأثير ذلك على أسعار المواد البترولية بشكل عام.

ويرصد “الجمهور الإخباري” من خلال السطور التالية، أهم الشركات التي أعلنت زيادة أسعار منتجاتها خلال شهر فبراير الجارى، والأسعار الجديدة، وجاءت على النحو التالى:

التعاون للبترول تعلن أسعار زيوت محركات السيارات لشهر مارس

أعلنت شركة التعاون للبترول عن زيادة أسعار زيوت محركات السيارات البنزين والديزل، وزيت الهيدروليك، وجميع مشتقات التشحيم وسوائل التشغيل الأخرى، لشهر مارس 2024.

تبدأ الزيادة الجديدة من يوم السبت 9 مارس 2024، ويمكن التعرف على أسعار زيوت التعاون الجديدة من خلال الصورة التالية:

أسعار زيوت شركة إكسون موبيل مصر

أعلنت شركة إكسون موبيل مصر عن قائمة سعرية جديدة لزيوت محركات السيارات، والتى من المقرر تطبيقها بدءًا من يوم السبت 9 مارس 2024.
تعد هذه الزيادة هى الثالثة فى أقل من شهرين، شملت الزيادة بعض أسعار الأصناف المطروحة محليًا، وجاءت كالتالى:

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search