السبت، 05 أكتوبر 2024

08:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يشاركها فى مسلسل "رحيل".. هل تخلّصت بسنت صيام من عقدة والدها؟

بسنت ووالدها احمد صيام

بسنت ووالدها احمد صيام

ندى يوسف

A A

مسلسلات رمضان 2024، أعربت الفنانة بسنت صيام، عن سعادتها بالتعاون مع والدها الفنان أحمد صيام، لأول مرة فى مسلسل «رحيل» بطولة النجمة ياسمين صبرى، والمقرر عرضه فى السباق الرمضانى 2024.

وقالت بسنت فى تصريح خاص لـ «الجمهور»، إنها كانت مترددة كثيرا عندما عرض عليها هذا الدور، بسبب مشاركة والدها فى المسلسل، موضحة أنها كانت تحاول أن تبتعد طوال هذه السنوات عن التعاون مع والدها، لذا رفضت الكثير من الأعمال.

وأشارت إلى أن السبب الرئيسي الذى جعلها ترفض الظهور مع والدها فى أى عمل فنى، هو اعتقاد البعض أن مشاركتها فى هذا العمل نتيجة أنها ابنة الفنان أحمد صيام، مؤكدة أنهم سيتجاهلون أداءها ومجهودها حينها نتيجة لهذه الفكرة السلبية.

وأوضحت بسنت صيام، أنها شعرت أن الوقت أصبح مناسبا للظهور مع والدها فى عمل فنى، لذا قررت الموافقة على الدور بعدما رشحها المخرج إبراهيم فخر قبل اعتذاره عن العمل لظروف خاصة.

أحداث مسلسل رحيل

وتدور أحداث مسلسل «رحيل» فى إطار التشويق والإثارة، تدور أحداث المسلسل حول الفتاة (رحيل)، التى تعيش حياة بسيطة هادئة، ولكن تنقلب حياتها رأسًا على عقب، عندما تُتهم فى إحدى القضايا وتدخل السجن.

ويشارك فى بطولة مسلسل «رحيل» ياسمين صبرى، أحمد صلاح حسنى، أحمد بدير، بسنت صيام، سماء إبراهيم، أحمد صيام، محمد كيلانى، عارفة عبد الرسول، هاجر الشرنوبى، مى القاضى، وهو ومن تأليف محمد عيد عبد المعطى، إخراج محمد عبد السلام.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search