الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسلسلات رمضان 2024، موعد عرض مسلسل "المعلم" والقنوات الناقلة

مسلسل المعلم

مسلسل المعلم

أسماء أبو شادي

A A

مع بدء شهر رمضان المبارك، تقدم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وجبة دسمة، من مجموعة متنوعة من المسلسلات من بينها مسلسل“ المعلم”، المقرر أن يعرض أولي حلقاته حصرياً على قناة الحياة وقناة حياة دراما ومنصة شاهد.

موعد عرض مسلسل المعلم

من المقرر أن يُعرض مسلسل المعلم يوم الإثنين، أول يوم في رمضان المبارك حصرياً على قناة الحياة في تمام الساعة 9:45 مساءً.

أبطال مسلسل المعلم

مسلسل المعلم من بطولة الفنان مصطفي شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، سلوى خطاب، منذر ريحانة، طارق النهري، هاجر أحمد، محمود الليثي، عبد العزيز مخيون، أحمد عبد الله محمود وأحمد فؤاد سليم، العمل من تأليف عمرو الدرديري ومحمد الشواف، ومن إخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي.

 

أحداث مسلسل المعلم

تدور أحداث مسلسل المعلم حول تاجر السمك الذي يجسد دوره الفنان مصطفي شعبان، الذي يحاول الانتقام ورد حق والده بعد ما تعرض لحالة نصب وسرقة جميع أمواله ومن بعدها دخل السجن، والبحث عن المتسبب في دخول والده الحبس، ومن خلال أحداث المسلسل تجسد الفنانة سلوي خطاب دور شعبي في أكبر  معلمة في سوق السمك، ثم تتوالي الأحداث وتدخل في صراعات مع مصطفي شعبان.

 وكشف الفنان مصطفي شعبان سر اختيار المطرب عبد الباسط حمودة، لغناء تتر المسلسل، خلال لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي، قائلاً :« إن  عبد الباسط حمودة كان أول اسم جه في دماغنا كلنا، لإننا حسينا إن صوته ماشي مع أحداث المسلسل، وكان نفسي يشتغل معاي فأنا رشحته، وصوت حمودة من أحس الأصوات بعد عدوية».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search