الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ملخص الحلقة الأولى من مسلسل عتبات البهجة.. القبض على بهجت الأنصارى ودخوله عالم الميديا

مسلسل عتبات البهجة

مسلسل عتبات البهجة

ياسمين شهاب

A A

ملخص الحلقة الأولى من مسلسل عتبات البهجة، يعرض الأحداث الأولى من العمل، غدًا الاثنين، عبر فضائية dmc, dmc دراما والمسلسل من بطولة النجم الكبير يحيى الفخرانى.

ونستعرض معًا ملخص الحلقة الأولى من مسلسل "عتبات البهجة" التى تبدأ بأحداث مثيرة وهى إلقاء القبض على بطل العمل "بهجت الأنصارى" الذي يقوم بتجسيد شخصيته الفنان يحيى الفخراني وهو أيضًا يعمل وكيل وزارة الصناعة ولكنه متقاعد.

وتبدأ أحداث مسلسل "عتبات البهجة" بأنه يتقرب من أحفاده ويدخل في عالم السوشيال ميديا ويتعرض لبعض من المواقف الكوميديا عندما يصبح "إنفلونسر" مشهور.

أبطال عتبات البهجة

مسلسل «عتبات البهجة» بطولة يحيى الفخرانى، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخى، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسى، والعمل مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، ومعالجة تليفزيونية دكتور مدحت العدل، وإخراج مجدى أبو عميرة، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

والعمل مأخوذ عن رواية «عتبات البهجة» لـ«إبراهيم عبد المجيد» فى عام 2005م، التي تتناول شخصية خمسينية، تعيش فيما مضى من عمرها، وتحاور نفسها عن مفترق حياتها، عبر حوار شخصى وحوار ثنائى بين البطل وبين صديق عمره، وعن طريق السرد الذى يشرح الواقع الخارجى وتطور المجتمع المصرى، مع الصراع الداخلى للبطل يصل وصديقه إلى فكرة أن الوقوف على عتبات البهجة خير من البهجة نفسها، لأن البهجة قاتلة مهلكة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search