الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسلسلات رمضان 2024، تعرف على خريطة الموسم الدرامي لقناة «الحياة»

مسلسلات رمضان 2024

مسلسلات رمضان 2024

مصطفى شلي

A A

قنوات مسلسلات رمضان 2024، تتنافس القنوات الفضائية العارضة للأعمال الدرامية خلال الموسم الرمضاني المقبل 2024، حيث من المقرر عرض أكثر من عمل منتظر من قبل الجمهور، حيث إن هناك أكثر من عمل ينافس على صدارة العمال الدرامية في الشهر الكريم.

حصرياً مشاهدة جميع مسلسلات رمضان 2024 عبر عدد من القنوات الفضائية المصرية

القنوات الناقلة لمسلسلات رمضان 2024، ساعات قليلة تفصلنا عن بداية الشهر الكريم، و يستعد الجمهور لمشاهدة أعماله المفضلة خلال المارثون الرمضاني، حيث يعتبر من أهم عوامل نجاح المسلسل في السباق الرمضاني عامل عرض العمل في توقيت مناسب، ونعرض لكم في السطور القادمة الخريطة الكاملة قنوات مسلسلات رمضان 2024 على شبكة قنوات الحياة.

البوستر الرسمي لمسلسل صدفة 

قنوات عرض مسلسل صدفة مشاهدة مسلسلات رمضان 2024

تعرض قناة الحياة مسلسل صدفة في تمام الساعة 8:15pm، ويناقش مسلسل «صدفة» الذي يُعرض في قائمة مسلسلات رمضان 2024 العديد من المشاكل الخاصة بالطلاب في مرحلة المراهقة وتقوم «صدفة» بأداء شخصية مدرسة تاريخ تواجه العديد من المشاكل ولكن تقوم بحلها بشكل لايت.

أبطال مسلسل صدفة 

قنوات مسلسلات رمضان 2024.. مسلسل «صدفة» بطولة ريهام حجاج، ويشارك بجانبها كلا من رحاب الجمل، رشدي الشامي، فراس سعيد، تامر يسرى، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، علاء خالد وهشام منصور، وعدد آخر من الفنانين وإنتاج شركة فينتدج ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز، وإشراف عام محمد سليمان.

مسلسل المعلم

قنوات عرض مسلسل المعلم مشاهدة مسلسلات رمضان 2024

قنوات مسلسلات رمضان 2024.. كما يعرض مسلسل المعلم على شبكة قنوات الحياة في تمام الساعة 9:45pm، مسلسل «المعلم» تدور قصته حول مصطفى شعبان الذي يقوم بأداء شخصية تاجر سمك في إطار اجتماعي شعبي، والقصة مقتبسة من فليم شادر السمك الذى قدمه النجم أحمد زكى ونبيلة عبيد.

أبطال مسلسل المعلم 

قنوات مسلسلات رمضان 2024..مسلسل المعلم من بطولة الفنان مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، سلوى خطاب، منذر ريحانة، طارق النهري، هاجر أحمد، محمود الليثي، عبد العزيز مخيون، أحمد عبد الله محمود وأحمد فؤاد سليم، العمل من تأليف عمرو الدرديري ومحمد الشواف، ومن إخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي.
 

مسلسل مسار إجباري

قنوات عرض مسلسل مسار إجباري مشاهدة مسلسلات رمضان 2024

القنوات الناقلة لمسلسلات رمضان 2024.. ويعرض مسلسل مسار إجباري على شبكة قنوات الحياة، في تمام الساعة 11:15pm، وينتمي «مسار إجباري» إلى نوعية الأعمال المكونة من 15 حلقة، وهو من تأليف ورشة كتابة وإشراف عام على الكتابة باهر دويدار، وتدور أحداث مسار إجباري في إطار لايت كوميدي اجتماعي.

أبطال مسلسل مسار إجباري

شاهد جميع مسلسلات رمضان.. ويشارك في البطولة إلى جانب عصام عمر، وأحمد داش، كلا من صابرين، بسمة، نور إيهاب، جوري بكر، وتجسد صابرين خلال أحداث العمل شخصية والدة عصام عمر.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search